السبت 04 مايو 2024

برنامج ( الأدوار التكاملية بين المؤسسات الحكومية في مواجهة الفكر المنحرف والمتطرف ) في كلية العلوم بحوطة بني تميم

برنامج ( الأدوار التكاملية بين المؤسسات الحكومية في مواجهة الفكر المنحرف والمتطرف ) في كلية العلوم بحوطة بني تميم
حنان الأسمري

في إطار جهود جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، و ضمن مشروعها ( نحو جامعة واعية ٢ ) نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة حوطة بني تميم تحت رعاية سعادة عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني يوم الثلاثاء  25 /2 / 1439 هـ  برنامجا فكريا من إعداد فضيلة الأستاذ الدكتور خالد بن إبراهيم الدبيان رئيس وحدة التوعية الفكرية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، و قد تحدث فضيلته عن الفكر المتطرف والفكر المنحرف والفرق بينهما و بين صاحب الفكر المعتدل ، و تطرق إلى مراحل الوقاية من الفكر المنحرف ، ووسائل المواجهة ، و دعا إلى ضرورة الفهم الصحيح لأفكار الإسلام و عدم الدخول لمواقع الشبهات .
وقد شهدت المحاضرة حضورا كثيفا من الطالبات والعضوات و عميدة الكلية والوكيلات ورئيسات الأقسام  .
تلا ذلك المحور الثاني للبرنامج بعنوان :( الأدوار التكاملية بين المؤسسات الحكومية في مواجهة الفكر المنحرف والمتطرف ) في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا .
و يهدف هذا المحور إلى اللقاء ببعض القيادات في محافظة حوطة بني تميم من أجل  الشراكة بين كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة بني تميم وبين المؤسسات الحكومية الأخرى لتعزيز مفهوم الأمن الفكري ، ونشر الوعي بين أبناء وبنات هذا الوطن الغالي و تعزيز القيم الأخلاقية والتعاليم الدينية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511245805

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ