السبت 04 مايو 2024

برعاية معالي مدير الجامعة ينظم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع وحدة التوعية الفكرية ( ملتقى الأمن الفكري في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ )

برعاية معالي مدير الجامعة ينظم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع وحدة التوعية الفكرية ( ملتقى الأمن الفكري في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ )
برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد ينظّم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب، بالتعاون مع وحدة التوعية الفكرية، ملتقى الأمن الفكري في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ يوم الأحد ٨/ ٣/ ١٤٣٩ على مسرح العمادات المساندة (هداية) الساعة التاسعة صباحًا.
ويهدف الملتقى إلى تعزيز الوعي والأمن الفكري لدى منسوبات الجامعة ، وتحديد الآليات المتبعة لحماية الأمن الفكري لدى الشباب والشابات وصرحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي أن الملتقى يتضمّن العديد من المحاور يطرحها نخبة من قيادات الجامعة، وتستعرض هذه المحاور ،  أدوار أعضاء هيئة التدريس، والإعلام الحديث، والجامعات، ووسائل التواصل الاجتماعي ، في تعزيز الأمن الفكري. كما يستعرض بعضها الآخر مهددات الأمن الفكري، والتوجهات المستقبلية .
ويستهدف الملتقى منسوبات الجامعة من القيادات النسائية ، والهيئة التعليمية والإدارية والطلابية . وكذلك سيدات المجتمع المحلي، ورائدات العمل الاجتماعي فيه، إضافة إلى قيادات التعليم النسائية في المنطقة.
وختمت المطرفي تصريحها بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة ممثلة بمعالي المدير ، ولوكالة الجامعة للشؤون الاكاديمية والتعليمية على حرصهم الدائم ودعمهم برامج العمادة .
 كما شكرت عمادة شؤون الطلاب على التحفيز والدعم الدائم لبرامج قسم الطالبات. وشكرت أيضًا وحدة التوعية الفكرية لتعاونها مع قسم الطالبات في طرح مثل هذا الملتقى.
وتمنّت الدكتورة المطرفي أن ينجح الملتقى في تحقيق أهدافه وما عقد لأجله.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511241248

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ