السبت 04 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالحوطة تقدم دورة لمنسوبي أمن المنشآت في اللغة الإنجليزية

كلية إدارة الأعمال بالحوطة تقدم دورة لمنسوبي أمن المنشآت في اللغة الإنجليزية
فهد العبودي - إبراهيم الدريهم

تنظم كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة دورة في (اللغة الإنجليزية)، تستهدف منسوبي أمن المنشآت، يقدّمها د. خليل بخيت خليل الأستاذ المساعد في قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية في حوطة بني تميم، وذلك في يوم الأربعاء ١٤٣٩/٢/٢٦هـ. وستستمر الدورة - بإذن الله - مدة ثلاثة أشهر، خلال يومين في الأسبوع، بمعدل (٧٢) ساعة.

هذا وتهدف الدورة إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية لدى المتدرب. ويتكوّن برنامج الدورة من أربعة مستويات، يتدرج فيها المتدرب من المستوى المبتدئ إلى المتقدم؛ حتى يستطيع الإلمام بقدر كبير من مهارات اللغة الإنجليزية، التي تمكّنه من إتقانها.

من جهته دعا عميد الكلية د. خالد العتيبي المتدربين إلى الاستفادة من هذه الدورة، مبيِّنًا أهميتها في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لدى المتدرب. جاء ذلك خلال (تدشينه) دورة اللغة الإنجليزية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج التي تقدّمها الكلية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للمجتمع المحلي؛ تجسيدًا للتعاون البنّاء مع الجهات التعليمية والأكاديمية في سبيل خدمة المجتمع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511178775

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ