السبت 04 مايو 2024

اجتماع عشيرة الجوالة بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

اجتماع عشيرة الجوالة بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

أقامت عمادة كلية  الآداب والعلوم بوادي الدواسر اجتماعاً بفريق عشائر الجوالة بالكلية وذلك لافتتاح برامجها لهذا العام 1439/1438هـ بعد تشكيل الفريق ، والتي ستتنوع برامجهم في عدة مجالات كالعلمي ، والكشفي ، والرياضي ...وغيرها من المجالات ، و يسعى فريق الجوالة بالكلية لخدمة الطلبة وكافة شرائح المجتمع ، لتحقيق شعار الجوالة خدمة وتنمية المجتمع .

 

وقد تقدم فريق الجوالة بالكلية شكره وتقديره للعمادة بدعمها المستمر للفريق ، وأنهم سيبذلون كل ما بوسعهم لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف عشائر الجوالة .

 

وأكد عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور سفر بن بخيت المدرع خلال الاجتماع أن انضمامكم لعشائر الجوالة بالكلية سيكون له دور كبير في صقل مواهبكم وتنمية قدراتكم ومهاراتكم ، بحيث تجعلكم قادرين على ممارسة ميولكم وهواياتكم في جوٍّ تربوي مناسبٍ بما يكفل لكم الاستفادة منها وتنميتها والبعد عن سلبياتها.

وأضاف المدرع أن الطلاب من أهم القطاعات الأساسية في المجتمع فقد أولت الحركة الكشفيّة اهتمامًا خاصًّا بهم من خلال السعي لإعدادهم إعدادًا سليمًا ،  ليكونوا مواطنين صالحين يقومون بواجبهم الوطني في الحياة العلمية، ويتطلّعون بأعباء الأعمال التي يتولونها ، متوخين فيها الدقة والعناية، ومراعين الشرف والأمانة والإنصاف في تربية عقولهم وتهذيب نفوسهم وتقوية أجسامهم وبث الاعتماد على النفس ، وتعويدهم في عمر مبكر على خدمة المجتمع ونكران الذات والعمل ضمن الجماعة عن طريق الخدمة العامة.

وفي الختام بين المدرع ضوابط فريق الجوالة وأن البداية واعدة لفريق عشائر الجوالة بالكلية ان شاء الله ، وحث الجميع على الإبداع والتميز وتحفيزهم على تحقيق رسالة الجوالة .

حضر اللقاء مساعد العميد الدكتور زكريا مختار والمشرف على الأنشطة الطلابية الأستاذ راجس بن مبارك الخضاري عضو هيئة التدريس بالكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511076078

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ