الاثنين 29 أبريل 2024

عمادة السنة التحضيرية / شطر الطالبات تنظم احتفالاً بيوم الطفل العالمي

عمادة السنة التحضيرية / شطر الطالبات تنظم احتفالاً بيوم الطفل العالمي
علا قرعان
نظمت وحدة خدمة المجتمع – فريق صديقات المجتمع – بالتعاون مع "وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفيين " التابع لإدارة التعليم بالخرج فعاليات الاحتفال بيوم الطفل العالمي وذلك يوم الخميس الموافق 27/2/1439 هـ فى منتزه المشتل بالخرج، حيث شاركت وحدة خدمة المجتمع بعمادة السنة التحضيرية/شطر الطالبات برئاسة ا. نرمين أحمد بحملة بعنوان " طفلك مسؤليتك" بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة  برئاسة أ. علا قرعان بالعمادة ومشاركة متميزة للأستاذة عبير أحمد.
 
بدأت فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للطفل بافتتاح ركن حملة طفلك مسؤوليتك من قبل مساعدة وكيلة عمادة السنة التحضيرية الدكتورة حنان البحرى وبرفقتها العديد من عضوات هيئة التدريس بالعمادة ورئيسة مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفيين ا. فاطمة الصويغ في تمام الساعة 5:00 مساءاً. 
قامت الطالبات من فريق صديقات المجتمع بشرح للبنرات المصاحبة للفعالية على الحضور تلاها عمل مسابقات وبرامج ترفيهية للأطفال قدم من خلالها الجوائز والتوزيعات كما قامت ا. علا قرعان بعمل ركن خاص للرسم على وجوه الأطفال مما زاد من سعادتهم. وفى ختام الفعالية استلمت الدكتورة حنان البحري درع التميز عن دور عمادة السنة التحضيرية في إنجاح فعاليات يوم الطفل العالمي مصحوبة بشهادات تقدير لكل من شارك في الفعالية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1511069795

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ