الأحد 28 أبريل 2024

اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة تقيم معرضاً في كليتي العلوم الطبية وإدارة الأعمال

اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة تقيم معرضاً في كليتي العلوم الطبية وإدارة الأعمال
عمر العبدالله:

أقامت اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة  وبمساندة عمادة شؤون الطلاب معرضاً توعوياً تثقيفياً بأضرار المخدرات في مبنى كليتي إدارة الأعمال والعلوم الطبية التطبيقية، وذلك صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 26-2-1439 هـ، وأقيم المعرض بمتابعة مباشرة من سعادة عميد شؤون الطلاب ورئيس اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة.

وقد تضمنت محتويات المعرض لوحات توعوية عن المخدرات وأنواعها وآثارها الضارة والقاتلة، وصوراً للطرق المتعددة التي يسلكها المروجون لتهريب المخدرات وبيعها، كما تضمن المعرض شاشتين توعويتين عرضت فيهما مجموعة من الأفلام التثقيفية عن أضرار المخدرات وأنواعها وتأثيرها على حياة الإنسان وصحته ومجتمعه وبلده.

كما اشتملت محتويات المعرض على عينات تشبيهية حقيقية لأنواع المخدرات، وطرق تهريبها، حيث تم تزويدها للجنة وفريق التنظيم من قبل إدارة مكافحة المخدرات بالخرج.

كما أقام فريق التنظيم للمعرض مسابقة ثقافية وتم السحب على ثلاثة جوائز نقدية تم تسليمها للطلاب الفائزين قبل انتهاء فعاليات المعرض، الذي لاقي حضوراً كبيراً واستحساناً من قبل الطلاب والموظفين.

وقد أشرف على إقامة المعرض عضو اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة والمشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب الدكتور/ عمر بن محمد دين، وقام بالإعداد والتنفيذ له الفريق المساند من عمادة شؤون الطلاب.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1510754794

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ