الخميس 02 مايو 2024

مدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن في رحاب كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

مدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن في رحاب كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

قام طلاب مدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالخماسين بمحافظة وادي الدواسر  بزيارة لكلية الآداب والعلوم بالمحافظة في إطار التعاون بين الأجهزة الحكومية والكلية ، وضمن البرامج الريادية التي تضطلع بها الكلية في مختلف المجالات.

وجاءت الزيارة بالتنسيق بين المدرسة ، ومدير العلاقات العامة بالكلية الأستاذ/ نايف بن محمد ال نايف ، لغرض تعريف الطلاب المتوقع قبولهم في العام القادم في الجامعة بأنظمة وشروط القبول.

 

ضم الوفد الزائر عدد من طلاب المدرسة مع مشرفين من المدرسة الأستاذ / عبدالله بن ناصر الحماد والأستاذ / مبارك ال جازع جرى خلالها التجول في أقسام الكلية ومن ثم توجه الوفد إلي قاعة التدريب للإطلاع على ما تقدمه الكلية من تخصصات تخدم سوق العمل ، وتم اطلاعهم على البرامج التدريبية التي تقدمها الكلية ضمن المبادرات التي أطلقتها الكلية للمجتمع .

 

في البداية تحدث الدكتور ابو سفيان عثمان مساعد العميد للتطوير والجودة ، الذي رحَّب بالطلاب الزوار ومشرفيهم المرافقين من مدرسين وطلاب في ربوع كلية الآداب العلوم باسم عميد الكلية الدكتور سفر بن بخيت المدرع ، ودعاهم إلى جولةٍ تعريفيةٍ للتَعرُّفِ على معالم الكلية ، وما تقدمه من عملية تدريسية ، وخدمة للمجتمع .

وقدم الدكتور عبدالحي محمد نيابة عن منسق القسم شرحا تفصيليا عن قسم اللغة العربية ثم تحدث منسق قسم اللغة الانجليزية الدكتور اونيل شرحا تفصيلاً عن القسم ترجم الحديث الأستاذ محمد بن سعود خلف المعيد بقسم اللغة الانجليزية .

وفي الختام قدم الدكتور زكريا مختار مساعد العميد نبذه عن ما يهم الطالب في مشواره الأكاديمي منذ التحاقه بالكلية حتى التخرج ، وتعريفيهم بالتخصصات الموجودة ، والأقسام الأكاديمية ، والأنظمة المتبعة في الجامعة وشروط القبول والتسجيل .

وقد عبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة وأنها ستعود عليهم بالنفع عند اجتياز المرحلة الثانوية إلى الجامعية في تحديد التخصص مستقبلاً .

 

وقدّم الأستاذ / عبدالله بن ناصر الحماد والأستاذ/ مبارك الجازع الشكر إلى عمادة الكلية على ما يبذلونه من جهود مخلصة في تطوير الكلية ، وعلى حفاوة الاستقبال ، والفائدة التي قدمت لطلابهم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1510726638

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ