السبت 27 أبريل 2024

عمادة التطوير والجودة تقدم ورشًا تدريبية لتأهيل فرق الدراسة التقويمية

عمادة التطوير والجودة تقدم ورشًا تدريبية لتأهيل فرق الدراسة التقويمية

حرصا من عمادة التطوير والجوده على تهيئة وإعداد فرق الدراسة التقويمية قامت العمادة بدعوة فرق العمل بمشروع الدراسة التقويمية بالجامعة لحضور ورشة تدريبية من أجل توضيح اهمية الاعتماد الأكاديمى وتوضيح كيفية استيفاء مقاييس التقويم الذاتى وعمل التقييم النجمي كأحد أهم خطوات الإعداد للدراسة الذاتية والتى تعتبر أحد متظلبات الحصول على الاعتماد المؤسسى للجامعة.

قام بالقاء الورشة الدكتور فهد السهلى عميد التطوير والجودة وذلك يومفى قاعة كبار الشخصيات بعمادة تقنية المعلومات. 

في بداية الورشة رحب بالحضور، وأكد أن حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي لا يتحقق الا بتضافر جهود جميع منسوبي الجامعة ومشاركة أكبر عدد من أعضاء هيئة التدريس من الشطرين، والعمل بروح الفريق مما يسهم بشكل كبير فى حصول الجامعة على الاعتماد الوطنى.

وقد استعرض السهلي المراحل الأساسية التي مرت بها الجامعة  من أجل انشاء نظام ضمان للجودة بالجامعة .

كما ركز على  المرحلة الحالية وهي مرحلة الاعتماد الأكاديمي الوطني، والتي تتطلب استيفاء متطلبات ومعايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الاكاديمي. ثم قام بشرح تفصيلى حول كيفية استيفاء مقاييس التقويم النجمى وتوضيح آلية العمل لكل فريق مشارك فى تقييم المعايير وذلك طبقا للخطة الزمنية التى تم وضعها من قبل عمادة التطوير والجودة تسهيلا على الفرق.

وفي نهاية الورشة تبادل الحضورالنقاش وطرح المزيد من الاستفسارات متمنين التوفيق والسداد للجميع وحصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي الوطني بإذن الله .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1509887855

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ