السبت 27 أبريل 2024

جامعة الأمير سطام تتلقى خطاب شكر من نائب وزير التعليم

جامعة الأمير سطام تتلقى خطاب شكر من نائب وزير التعليم
د. النجمي

تلقى معالي مدير جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد خطاب شكر من معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي يشكره فيها على الدعوة الكريمة التي تلقّاها من الجامعة لحضور مناقشة رسالة الماجستير الأولى في الجامعة والتي قدمتها الطالبة خلود عسيري بعنوان (واقع حوكمة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في ضوء رؤية المملكة 2030 من وجهة نظر القيادات الإدارية والأكاديمية).

متمنيًا معاليه أن يكون ذلك منطلقًا لتعزيز دور الجامعة الريادي في إثراء حركة البحث العلمي في المملكة، وتوفير بيئة أكاديمية لتعليم نوعيّ يسهم في إعداد الموارد البشرية المؤهلة للإسهام في تحقيق أهداف المملكة التنموية ورؤاها المستقبلية.

كما وجه معالي نائب وزير التعليم خطاب شكر آخر للدكتور مبارك بن فهيد القحطاني أستاذ العلوم التربوية بالجامعة والمشرف على الرسالة، على جهوده العلمية القيمة التي بذلها خلال الإشراف على رسالة الماجستير الأولى في الجامعة.

معبرًا عن شكره وتقديره للأساتذة أعضاء لجنة المناقشة على جهودهم في مناقشة الرسالة وتوجيه الباحثة ورفدها بالملاحظات القيّمة. كما شكر الباحثة على جهودها العلمية المميزة

وقد عبّر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد عن بالغ تقديره وامتنانه لمعالي نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن العاصمي على حرصه واهتمامه، ومتابعته للمنجز البحثي والأكاديمي الذي تقدمه جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، متمنياً لمعاليه دوام التوفيق .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1509809021

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ