الأحد 20 مايو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

تدشين (وحدة إشراقة وطن) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

 تدشين (وحدة إشراقة وطن) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم
حنان الأسمري

مع إشراقة يوم جديد أشرقت همم لتدشين (وحدة إشراقة وطن) تحت قيادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني في يوم الثلاثاء الموافق

11 /2 / 1439 هـ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً في مبنى قسم الدراسات الإسلامية حيث ضجت أنحاء الكلية بالإعلان عن التدشين.

وبحضور عميدة الكلية ووكيلاتها ورئيسات الأقسام والاداريات والمنسوبات والطالبات تم التدشين بمقدمة من رئيسة الوحدة الأستاذة منال الدحيم حيث تحدثت بعد حمد الله عن إشراقة حب الوطن في نفوس كل منا مع بداية كل يوم ، وعن هيكلة الوحدة والدعوة للانضمام فيها ، ومن ثم أشادت عميدة الكلية بأهمية تدشين وترسيخ هذه الوحدة ، والآمال المتحققة منها وتقدمت بالشكر للفريق المنظم، بعد ذلك تقدمت الطالبة آماني القريني الممثلة القيادية للوحدة بنشوة أمل واصرار للوثبة نحو التقدم و بكلمة وضحت فيها بأن  الإخلاص والإتقان سيكون شعار الوحدة ومنسوباتها. ومن ثم قصت عميدة الكلية الشريط ليتفضل الجميع لأركان التدشين المعدة من الفريق، وقد كان يوماً مشرقاً بالآمال والطموح للوطن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1509609139

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ