الأحد 28 أبريل 2024

برنامج تدريبي لمديري الدوائر الحكومية بإدارة أعمال بالحوطة

برنامج تدريبي لمديري الدوائر الحكومية بإدارة أعمال بالحوطة
فهد العبودي - إبراهيم الدريهم تصوير/ عمر المهاجري

نظمت كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم ممثلةً بوحدة التطوير والجودة برنامجًا تدريبيًّا، استهدف رؤساء الدوائر الحكومية ومديريها في المحافظة، تحت عنوان: حل المشكلات واتخاذ القرارات بطرق إبداعية، قدّمه مستشار معالي مدير الجامعة أ.د. مبارك بن فهيد القحطاني، وذلك في يومي الإثنين والثلاثاء ١٠-١٤٣٩/٢/١١هـ.

تناول الدكتور مبارك القحطاني في البرنامج تعريف التفكير الإبداعي، وبيان أنواعه، مبيّنًا إستراتيجية العصف الذهني. كما تناول مفهوم المشكلات الإدارية، مشيرًا إلى أنواعها، وخصائصها، وموضحًا الأسلوب الإبداعي لحل المشكلات، وعددًا من الأساليب المتنوعة الأخرى لحل بعض المشكلات الإدارية.

وفي ختام البرنامج قدّم عميد الكلية د. خالد العتيبي شكره وتقديره لمقدّم البرنامج أ.د. مبارك القحطاني على حرصه واهتمامه، وتلبيته دعوة الكلية. كما قدّم شكره وتقديره لمديري الدوائر الحكومية في حوطة بني تميم على تفاعلهم واستجابتهم للمشاركة في البرنامج، مشيرًا إلى تعاونهم الدائم والمستمر مع الكلية في برامجها العامة.

ثم قدّم د. خالد العتيبي درعًا تقديريًّا للأستاذ الدكتور مبارك بن فهيد القحطاني عرفانًا بما قدمه في البرنامج التدريبي، كما سلّم شهادات الحضور للمستفيدين من البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يأتي امتدادًا لفعاليات الكلية وبرامجها، التي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي؛ إيمانًا منها بدورها الأكاديمي والتعليمي في المحافظة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1509559615

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ