الأحد 28 أبريل 2024

وكالة الجامعة للفروع تعقد اجتماعها الدوري الأول

وكالة الجامعة للفروع تعقد اجتماعها الدوري الأول
نايف ال نايف

ترأس وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن محمد ال صقر الاجتماع الدوري الأول لعمداء كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل في قاعة الاجتماعات بمكتبه .
وقد حث آل صقر الجميع  على بذل المزيد من الجهد والوقت لتحقيق رسالة الجامعة وأهدافها لمواصلة مسيرتها التعليمية والأكاديمية، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة، وانطلاقا من برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية السعودية 2030، والإسهام في الحركة التنموية التي يشهدها وطننا الغالي وتخريج جيل من الشباب لخدمة دينهم ، ومليكهم ، ووطنهم ، مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالعزيز بن عبدالله الحامد على ما يقدمه من جهود تذكر للارتقاء بمخرجات الجامعة .


وأكد آل صقر  أنّه سيبذل جهده لتحقيق أهداف الجامعة وتطبيق جميع معايير الجودة ، حاثاً الجميع على متابعة الكليات التابعة لهم وتوفير البيئة التعليميّة والأكاديميّة لجميع الطلاب والطالبات خاصّة في ظلّ الدعم اللامحدود الذي تقدّمه الدولة لقطاع التعليم .

وأشار آل صقر إلى أنّ نجاح الجامعة بمحافظتي وادي الدواسر والسليل لن يتحقّق إلاّ من خلال تضافر الجهود ، وتوحيد المساعي ، وصناعة أدوات رابطة ما بين الجامعة من جهة ، والمجتمع من جهة أخرى وفقا لرسالتها وأهدافها.
وحرص آل صقر على الريادة والتميز في الشراكة بين كليات الوكالة والمجتمع لتنفيذ برامج نوعية تسهم في تحقيق تنمية نوعية في مجتمع وادي الدواسر والسليل . وتحقيق المشاركة الفاعلة في التنمية المجتمعية الشاملة. والسعي لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من معايير الجودة ، وبذل الجهد وأداء المهام بمهنية واحترافية عالية .

كما طلب آل صقر من الجميع العمل على نشر ثقافة التطوع في خدمة المجتمع لدى منسوبي الكليات وتحفيز الاشتراك في الفعاليات التطوعية ، وتفعيل دور الأنشطة الطلابية بالكليات ودور العلاقات العامة والإعلام  وتزويدهم بجميع الفعاليات المجدولة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/11/1509559559

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ