السبت 27 أبريل 2024

اختتام فعاليات أسبوع "رائدات التعليم الإلكتروني" في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

اختتام فعاليات أسبوع "رائدات التعليم الإلكتروني" في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم
حنان الأسمري

برعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة بني تميم قامت وحدة تقنية المعلومات بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات ووحدة العمل الطلابي بالكلية بتنظيم أسبوع رائدات التعليم الالكتروني وذلك بمبنى الكلية بحوطة بني تميم في البدء تم وضع خطة لسير الاسبوع كما في الصور المرفقة. ابتدأ أسبوع رائدات التعليم الالكتروني في يوم الاحد الموافق 2- صفر 1439 بورش عمل لطالبات الكلية وتحت إشراف رئيسات الاقسام واستمر مدة 3 أيام، تم خلالها التعريف بالتعليم الالكتروني (Blackboard)، طريقة الدخول له عن طريق جهاز الحاسب، الصفحة الشخصية للطالبة في نظام التعليم الالكتروني، كيفية حل الواجب بكافة الطرق المختلفة، المشاركة في حلقات النقاش والاختبارات، والتعرف على كيفية تحميل نظام التعليم الالكتروني على الهاتف الجوال.

وفي يوم الاربعاء الموافق 4-صفر ولمدة يومين تم عمل دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس وذلك بمعمل اللغات، تم خلالها التعريف بالتعليم الالكتروني (Blackboard)، الصفحة الشخصية، تغير الواجهة والسمات الاخرى المتعلقة بمقرر معين، التعرف على كيفية وضع الواجب و إضافة عمود للدرجات (في حال الامتحان الورقي)، واخيراً التعرف على حلقات النقاشات وكيفية عملها.

وفي نهاية الدورة التدريبية تم توزيع أسطوانات تحتوي على أدلة خاصة بالتعليم الالكتروني (Blackboard) وتوزيع إستبانات لقياس مدى الرضا عن الدورة التدريبية للتحسين في المستقبل. وقد احتوى الاسبوع على عدد من الاركان تحتوي على منشورات وادلة خاصة بالتعليم الالكتروني.

المدربات:

د.مي مصطفى

أ.سلوى الصادق

أ.تغريد المدني

المشرفات والمساعدات:

أ.بدرية الخليل

أ.هياء المبخوت

الطالبة: شريفة مبارك المبخوت

الطالبة: لطيفة على ال رباح

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1509443909

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ