الثلاثاء 30 أبريل 2024

وكالة الجامعة للفروع تشارك في تدريب موظفي الأجهزة الحكومية بمحافظة وادي الدواسر

وكالة الجامعة للفروع تشارك في تدريب موظفي الأجهزة الحكومية بمحافظة وادي الدواسر
نايف ال نايف
تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير / فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير / محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لتطوير بيئة العمل في محافظة وادي الدواسر ومن باب التعاون بين وكالة جامعة الأمير سطام للفروع ممثلة بوكالة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفروع ومحافظة وادي الدواسر بإنشاء شراكة في التدريب والمعرفة وتقنية المعلومات للارتقاء وتحسين الأداء الوظيفي لموظفي الأجهزة الحكومية بالمحافظة والمراكز التابعة لها وتطوير مهارات التواصل والعمل الجماعي عند الموظفين للعمل كفريق واحد داخل الأجهزة الحكومية وذلك من خلال تنمية مهارتهم وبناء صورة سليمة للأدوار المستقبلية في الفكر الإيجابي لجعل كل عمل افضل بطريقة اسهل وتشجيهم في اتخاذ القرار السليم .
وعلى ضوء ذلك فقد بدأت دورة تدريبية يوم الأحد 1439/2/9هـ وبإشراف مباشر من الدكتور شارع بن عايض الوديان وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حيث قدم الدكتور عرفة أحمد المنسي عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة بوادي الدواسر . تحت مسمى (إدارة الوقت ) بقاعة التدريب بمحافظة وادي الدواسر، وشارك بالدورة عدد من موظفي الجهات الحكومية بالمحافظة .
الجدير بالذكر  أنه تم افتتاح في وقت سابق قاعة لتدريب موظفي الجهات الحكومية في مقر المحافظة بوادي الدواسر  بحضور وكيل عمادة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع الدكتور شارع بن عايض الوديان ومن باب التعاون المشترك بين الوكالة والمحافظة ستساهم الوكالة بعدد من الدورات حيث ستقام الدورة الثانية يوم الاربعاء الموافق 1439/2/12هـ  تحت مسمى ( فن التعامل مع الآخرين ) يقدمها و د.محمد الأبيض عضو هيئة التدريس بكلية التربية.
والدورة الثالثة تحت مسمى  (تقنية المعلومات) والتى تبدأ يوم الأحد الموافق 1439/2/16هـ . يقدمها أ . لؤي الزعبي عضو هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم . وأوضح الوديان أن هذه الشراكة المجتمعية تأتي من خلال الاهتمام بأفراد المجتمع ومساندتهم كون الجامعة مصدر رئيسي في صناعة المعرفة وإدارتها .
وأكد الوديان على أن الوكالة ستعمل من خلال هذه المبادرات إلى خدمة المجتمع بحثاً وتطويراً وتدريباً ، وذلك بتوجيه من الدكتور عبدالله بن محمد الصقر بتوسيع الخدمات من محيط الوكالة إلى مجتمع محافظتي وادي الدواسر والسليل.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1509442672

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ