الاثنين 29 أبريل 2024

فعاليات التعريف بالمجالس الطلابية ,و تدشين الأندية الطلابية ,و برنامج رعاية الموهوبات بكلية التربية بالدلم

فعاليات التعريف بالمجالس الطلابية ,و تدشين الأندية الطلابية ,و برنامج رعاية الموهوبات بكلية التربية بالدلم
سهام المرضي

تحت رعاية عميدة كلية التربية بالدلم د/ مليحة القحطاني , انطلقت يوم الأثنين الموافق 3/2/1439هـ  فعاليات التعريف بالمجالس الطلابية , و تدشين الأندية الطلابية, و برنامج رعاية الموهوبات بالبهو الداخلي بمقر الكلية, و ذلك بحضور وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د/ سحر عبده و وكيلة التطوير والجودة د/ معالم المعلم و عدد من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة الإدارية و الطالبات.

حيث هدفت المجالس الطلابية إلى تعزيز قيمة الطالبة , و دعم التواصل الدائم بين الطالبات و منسوبي الكلية . فقد تضمنّت فعاليات المجالس الطلابية توضيح لشروط الترشيح لعضوية المجالس الطلابية , و ما هي واجبات المرشح , و حقوقه , كذلك تمّ توزيع استمارات التسجيل في المجلس الطلابي وذلك تحت إشراف أ/ وردة الدبل .

و قد احتوت فعاليات تدشين الأندية الطلابية تحت إشراف أ/ نورة التميمي التعريف بالأندية , و نشاطاتها , و انجازاتها و هي تهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع الطلابي بمختلف ميوله , و اهتماماته , حيث يمكن للطالبات المشاركة في أي نادي من الأندية و هذه الأندية هي على النحو التالي:

1/ نادي أطياف و طنية تحت إشراف د/ سحر المالكي.

2/ النادي الأدبي و المسرحي تحت إشراف أ/ أريج العتيبي.

3/ النادي الفقهي تحت إشراف د/ ابتهال المبرد.

4/ نادي البحث العلمي تحت إشراف د/ ايمان ابراهيم.

كذلك احتوت الفعاليات على برنامج رعاية الموهوبات تحت إشراف د/ عفاف الخالدي , و أ/ هيلة الدريهم , و أ/ أمل الموسى الذي يسعى إلى صقل مواهب الطالبات في كافة المجالات الإبداعية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1509261375

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ