الجمعة 03 مايو 2024

محاضرة بعنوان " التعريف بشهادة اساسيات التأمين ( IFCE )" بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

محاضرة بعنوان " التعريف بشهادة اساسيات التأمين ( IFCE )" بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

أقامت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر ممثلة بوحدة الخريجين بمسرح الكلية محاضرة لطلابها بعنوان ( التعريف بشهادة أساسيات التأمين ( IFCE ) قدمها الدكتور أسامة ربيع سليمان عضو هيئة التدريس بالكلية .

وأوضح ربيع أن اختبار الشهادة العامة لأساسيات التأمين يعتبر متطلباً إلزامياً من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي ويغطي مجال التشريعات وضوابط العمل وأساسيات عمليات التأمين، ويساهم الحصول على الشهادة في تأكيد أهلية موظفي قطاع التأمين من خلال استيعاب الحد الأدنى من المعرفة والمهارات المطلوبة للعمل  في هذا القطاع.

وأكد ربيع إن نجاح أي قطاع يعتمد دائماً على تنمية المعرفة والمهارات لدى الموارد البشرية العاملة في هذه الصناعة لوصولها إلى مستوى عالي والتي لا تعد فقط خياراً في التأمين، بل ضرورة واجبة .

وبين ربيع أن اقامة مثل هذا البرنامج على أساس تقديم معلومات كاملة ومفصله وبطريقة علمية وتطبيقية للطلاب ومساعدتهم على اجتياز الاختبار من خلال تعرضه لمجموعة من الأسئلة المماثلة للاختبار وذلك أثناء التدريب ، وهو ما يمكنه من اجتياز الاختبار والحصول على شهادة(IFCE) و أيضا جعلنا البرنامج التأهيلي برنامج تطبيقي يستفيد منه الطالب في تطوير مهاراته وقدراته في العمل . حضر عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب الكلية .

.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1508927717

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ