الجمعة 03 مايو 2024

المجلس الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل يناقش عدد من الموضوعات

 المجلس الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل يناقش عدد من الموضوعات
د.عبدالفتاح أحمد خلف

في سياق حرص الكلية على تفعيل المجالس الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل وتحت إشراف الأستاذ الدكتور /:عبدالله بن مساعد الفالح عميد الكلية ، عقد الدكتور عبدالفتاح أحمد خلف  مشرف النشاط الطلابي اجتماع المجلس الطلابي وذلك يوم الأربعاء  5/2/1439هـ بقاعة الاجتماعات ، حيث ضم المجلس أعضاء المجلس الطلابي  يرأسهم الطالب /محمد بن بندر الغامدي ونائبة الطالب مشبب محمد بن  دحيم  ، وتناول الاجتماع مناقشة جدول الأعمال واتخاذ القرارات التالية : 

1-التعاون مع عمادة شؤون الطلاب في الجامعة في كل ماله صله بالنشاط الثقافي والاجتماعي كالإعلان عن المسابقات والزيارات  ، وتكوين عشيرة جوالة من طلاب الكلية وترشيح الطلاب المشاركين في ذلك .

2-تنظيم طلاب اللجنة الثقافية والاجتماعية بالكلية عددا من الفعاليات الاجتماعية التي تهدف إلي زيادة الروابط وتوثيق العلاقة بين طلاب الكلية بعضهم ببعض وبينهم وبين أعضاء هيئة التدريس بالكلية مما ينعكس ايجابيا على تحصليهم العلمي خلال حياتهم الجامعية فضلا عن إكسابهم للمهارات الاجتماعية الضرورية لحياتهم العلمية والعملية حيث تقوم هذه اللجنة بترتيب الاجتماعات بين طلاب ومسئولي الكلية للإجابة عن كل ما لدي الطلاب من تساؤلات واستفسارات وحل العقبات التي تواجههم .

3-ضرورة تفعيل موقع الكلية لأنه يساعد كثيرا في التعرف على الكلية ونشاطاتها    المختلفة ،مما يؤدي للتواصل مع أفراد المجتمع .

فهو بوابة للمجتمع لبيان انجازات الكلية   من أجل  قيادة الحركة الثقافية في المجتمع لتحويل السليل إلي مجتمع منتج .

4-تقوم الكلية بترتيب عدد من الرحلات والزيارات خلال كل عام جامعي إلي بعض الشركات ،والمشاريع الإنتاجية والمصانع للطلاب .

كما تسعي الكلية لدعم سفر الطلاب لحضور المؤتمرات العلمية ،والذي يهدف إلي تشجيع الطلاب على المشاركة بأبحاثهم في المؤتمرات العلمية مما يتيح لهم الفرصة للاحتكاك وتبادل الخبرات مع طلاب جامعات العالم .

5-فتح باب الحوار والنقاش للطلاب للاستماع إلي مطالبهم .

وفي نهاية اللقاء أكد خلف أن الهدف الرئيسي للقاء هو الاطلاع على اقتراحات الطلاب والعقبات التي قد تواجههم ،حيث تسعي العمادة بكل منسوبيها لتذليل أي صعوبات تواجههم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1508927253

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ