الاثنين 29 أبريل 2024

وفد من كلية التربية بوادي الدواسر يزور عمادة شؤون الطلاب

 وفد من كلية التربية بوادي الدواسر يزور عمادة شؤون الطلاب
نايف ال نايف

استقبل عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة وفد الأنشطة الطلابية بكلية التربية وادي الدواسر ، وتحدث الشكرة عن أهمية الأنشطة الطلابية وضرورة الحرص وحث الطلاب على المشاركة في  رسم خطة الأنشطة والأهداف المرجوة منها ، وبذل الجهد والعمل الجاد لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الأنشطة .

وأوضح الشكرة  بأنَّ المشاركين في الأنشطة الطلابية هم قادة المستقبل لما يمتلكونه من مهارات وقيم وقدره على القيادة والعمل الجماعي كفريق عمل واحد ، وأنَّ الفرص متاحة لجميع  الطلاب دون استثناءات للخوض في هذه الأنشطة ، كما استعرض الشكرة ما تقوم به العمادة في دعم وتأهيل الشباب في مختلف التخصصات ( الإلقاء ، الابتكار ، الإبداع ...الخ ) ، واحتضان الأفكار والابتكارات ودعمها وتطويرها .

كما قام الوفد بزيارة الإدارات المتخصصة بعمادة شؤون الطلاب . ومشاهدة ما تقوم به العمادة من دعم وتأهيل للطلاب في مختلف المجالات

وفي نهاية الزيارة عبر الدكتور محمد الأبيض عن سعادته الغامرة على الحفاوة وحسن الاستقبال من قبل العمادة , متمنياً تكرار مثل تلك الزيارات بين كلية التربية بوادي الدواسر والعمادة ، مثمناً جهود العمادة لخدمة الطلاب .

وقد عبرّ الأستاذ/ مبارك على الوافي مشرف الأنشطة الرياضية عن بالغ سروره بهذه الزيارة التي توثق العلاقات بين الكليات والعمادة وتتيح الفرصة لتبادل التجارب والخبرات والاستفادة منها .

حضر اللقاء كلا من أ .جمال بن حمد الحمداء مساعد العميد و د  عمر بن محمد دين مشرف الأنشطة الثقافية والاجتماعية. وحضر من الطلاب كلا من  الطالب  أبراهيم فهد الدوسري  قائد الجوالة بكلية التربية و الطالب فهد ضافي الدوسري  من المجلس الطلابي  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1508750165

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ