الثلاثاء 14 مايو 2024

تنظم عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كليات البنات بالجامعة المنتدى الثقافي الأول

تنظم عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كليات البنات بالجامعة المنتدى الثقافي الأول
فاطمة الغرير

على مدى أسبوع كامل ينظم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كليات البنات بالجامعة المنتدى الثقافي الأول تحت عنوان (معًا نرتقي) خلال الفترة ١٦- ٢٠ صفر ١٤٣٩هـ، ويتضمن المنتدى عددًا من البرامج والدورات التدريبية وورش العمل والمحاضرات والندوات والملتقيات، في المجال العلمي والاجتماعي والوطني والديني والهندسي، ويحاضر فيه نخبة من منسوبات الجامعة المتخصصات.
وصرحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي بأن المنتدى يحظى باهتمام وكالة شؤون الطالبات التي أعدت له تنظيمًا عالي المستوى.
ويستهدف المنتدى تعزيز المهارات العلمية والثقافية والاجتماعية والوطنية التي ستسهم في تحقيق مفهوم المواطنة وتعزيز الانتماء والولاء لله، ثم للمليك والوطن لدى الطالبات، وتعويدهن على التلاحم وتبادل الخبرات بينهن في جميع الكليات، والكشف عن مواهبهن وقدراتهن واستعداداتهن للمشاركة في هذه البرامج وتقوية الروابط وتعزيزها بينهن وبين منسوبات الجامعة.
سوف تقام بمشيئة الله فعاليات المنتدى على مسرح هداية لكل من كليات محافظتي الخرج والدلم من الساعة ٩- ١ ظهرًا، في حين ستشارك كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج، وكليات الوادي والسليل عبر مقراتها من خلال تفعيل المجالات عبر منسوباتها اللواتي رُشِّحن.
ووجهت الوكيلة شكرها وتقديرها إلى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة، لتوجيهه ومتابعته لتنظيم المنتدى، كما وجهت شكرها الخالص لعميدات و وكيلات كليات البنات على مساهمتهن ودعمهن في إنجاح برامج قسم الطالبات.
ويذكر هنا أن المنتدى سيحظى بمتابعة وتغطية إعلامية يومية عبر صحيفة الجامعة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1508657301

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ