السبت 11 مايو 2024

عمادة السنة التحضيرية/ شطر الطالبات في زيارة لمركز التنمية الإجتماعية في اليمامة

عمادة السنة التحضيرية/ شطر الطالبات في زيارة لمركز التنمية الإجتماعية في اليمامة
علا قرعان

تتبعاً لأهداف رؤية 2030 والوقوف على أهمية دور العمل التطوعي في المجتمعات المتقدمة , نظمت عمادة السنة التحضيرية زيارةً تعريفية لمركز التنمية الإجتماعية باليمامة وتضمن الوفد وكيلة عمادة السنة التحضيرية الدكتورة أمل بنت صالح الشمراني ومساعدة الوكيلة الدكتورة حنان البحري و وحدة الخدمة المجتمعية والعلاقات العامة بالعمادة.

واشتمل برنامج الزيارة على وقفة تعريفية من قبل مديرة المركز الأستاذة صالحة الداعج حيث بينت مراحل إنشاء المركز وتطويره ودور أهالي اليمامة المعطائين بخروجه للنور ومساعدته بالإنطلاق لتحقيق أهدافه . وقدمت مجموعة من متطوعات المركز شرحاً مختصراً عن بعض أنشطة المركز بالعمل التطوعي وأثنن على تشجيع وتحفيز مديرة المركز للطاقات الشابة على العطاء التطوعي لما يشكل من أهمية كبرى في نمو المجتمعات المتحضرة . 

وتم بعد ذلك عقد اجتماع ناقشت به الوكيلة الدكتورة أمل أوجه التعاون المتبادل بين عمادة السنة التحضيرية والمركز , وتنوعت الإقتراحات ما بين ورش و دورات و أعمال تطوعية من أبرزها دعم وتحفيز الأسر المنتجة الفقيرة و فئة الشباب لتوجيههم نحو حياة هادفة وطموحة وزرع بذرة حب العمل التطوعي بنفوس أبنائنا وبناتنا.

 واختتمت الزيارة بجولة في أرجاء المركز ملقيةً الضوء على أهم مرافق المركز وما تقدمه من خدمات للمجتمع المحلي عامةً و لأهل اليمامة خاصه, حيث برزت معامل الخياطة والتفصيل والتطريز مقدمةً نماذج لأهم منتجات المتدربات , ومن أبرز ما بينته الزيارة حضور العمل التطوعي بجميع تفاصيل المركز بشكل قوي مما يعكس الدور الفعّال للمركز بترسيخ مفهومه بين فِئات المجتمع .

 وشكرت مديرة المركز وكيلةَ العمادة بِمنحها عضويةَ الشرف وأثنت على دورِ العمادة بنقل صورةٍ مشرقةٍ عن المركز ودوره . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1507790727

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ