الاثنين 24 سبتمبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

وحدة التحول الرقمي تلتقي طلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب في مبادرة (فكرة TECH)

وحدة التحول الرقمي تلتقي طلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب في مبادرة (فكرة TECH)

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب بالتعاون مع وحدة التحول الرقمي في مسرح الكلية لقاءً تعريفياً بمبادرة "فكرة TECH" وهي إحدى المبادرات التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، بالتعاون مع الاتصالات السعودية STC كشريك حصري، وتستهدف الأفراد والشركات والمؤسسات، مما سيسهم في التحول الرقمي الوطني للمملكة.

حضر اللقاء وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الداعج ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور/ عبدالاله بن عبدالعزيز الوابل وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب وطالبات الكلية.

وبدأ مدير مشروع مبادرة "فكرة TECH" الأستاذ/ عناد العتيبي في حديثه التعريف بالمبادرة والتي تعتبر مبادرة وطنية للأفكار والمشاريع الرقمية التي تسهم في تحقيق التحول الرقمي في المملكة والارتقاء بها لتصبح أحد أفضل مراكز الابتكار الرقمي الرائدة حول العالم وتعمل على تحفيز المجتمع لإبداع حلول رقمية للتحديات القائمة في مختلف القطاعات وتحويلها إلى شركات ربحية.

وتنبع مبادرة فكرةTech من رغبة المملكة في تبنّي التحول الرقمي كوسيلة أساسية لمواكبة التطوّر التقني المتسارع،  وذلك عن طريق جمع الأفكار والمشاريع الرقمية التي تسهم في تحسين كافة مجالات الحياة.

و تهدف المبادرة إلى توفير منصة موحدة لجمع الأفكار والمشاريع الرقمية، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتسريع التحول الرقمي للملكة وخلق الوظائف من خلال تطوير واحتضان الحلول الرقمية.

بعد ذلك، تمت الإجابة على استفسارات الطلاب والطالبات فيما يتعلق بهذه المبادرة.

وفي نهاية اللقاء أعرب الدكتور/ عبدالعزيز الداعج عن شكره وتقديره للأستاذ/ عناد العتيبي على ما قدمه من محتوى، وفي ختام اللقاء قُدم درع تذكاري تكريمًا وتقديرًا على ما قدم.   

ويمكن المشاركة عن طريق زيارة موقع المبادرة

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1507623642

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ