الأحد 28 أبريل 2024

كليات الجامعة بالأفلاج تحتفي باليوم الوطني 87

كليات الجامعة بالأفلاج تحتفي باليوم الوطني 87

أقامت كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالأفلاج  فعاليات اليوم الوطني 87 بحضور محافظ الأفلاج الأستاذ/ زيد بن محمد آل حسين والمشرف العام على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور/ مسفر بن محماس الكبيري وحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية.

ابتدأت الفعاليات بقص شريط الافتتاح لمخيم ضيافة جنودنا البواسل، والذي يهدف لاستقبال وضيافة جنودنا المتجهين للحد الجنوبي أو القادمين ولمدة ثلاثة أيام ، بعدها شارك الجميع بتدوين مشاعرهم بتغريدات الحب الانتماء في اللوحة الجدارية ،  بعد ذلك بدأت مسيرة وطن بمشاركة الجهات الحكومية متوجهين إلى مسرح الكليات.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني , تلاه آيات من الذكر الحكيم ، أعقب ذلك كلمة للمشرف على كليات الأفلاج شكر فيها ولاة الأمر على ما قدموه من الجهود والمنجزات التي تخدم الوطن والموطن وقد ذكر بأن الكلية سخرت جميع جهودها وخدماتها لخدمة الوطن حيث نقل تحيات معالي مدير جامعة سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الحامد لحضور الفعالية و لمن أسهم في إنجاح هذا الحفل.

بعد ذلك قدم المحافظ كلمة رفع فيها التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار لهذا الوطن المعطاء.

وتخلل الحفل عرض أبريت إنشادي من كلمات الأستاذ/ عثمان بن عبدالله آل عثمان،  قدم بعد ذلك الدكتور/ سعد بن عبدالله الدريهم قصيدة شعريه بهذه المناسبة .

وفي ختام الحفل تم تسليم دروع لأهالي شهداء الواجب بالمحافظة،  وتكريم شركاء نجاح الحفل وهم : جودي للحلويات، شركة تانيا للمياه، بلدية محافظة الأفلاج ، لجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1507506408

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ