الاثنين 29 أبريل 2024

طلاب هندسة وعلوم الحاسب في لقاء مفتوح مع عميد الكلية

طلاب هندسة وعلوم الحاسب في لقاء مفتوح مع عميد الكلية
أ. عبد العزيز بن سليمان المغشي

بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب لقاءً مفتوحاً لطلابها مع سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن بطاح الشمري وذلك في إطار تعريف الطلاب بالكلية وأقسامها وتهيئتهم للدراسة بالكلية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/01/1439هـ وحضر اللقاء سعادة وكيل الكلية الدكتور/عبد العزيز بن عبد الله الداعج.

وقد رحب سعادة عميد الكلية بالطلبة متمنياً لهم عاماً دراسياً ناجحاً وقد حث الطلاب على أهمية العمل والجد والمثابرة في التحصيل العلمي.

ثم استمع الدكتور الشمري لأسئلة الطلاب واستفساراتهم عن آلية فتح الشُعب والجداول وتحدث عن أهمية زيارة المرشد الأكاديمي أثناء فترة الحذف والإضافة ومن ثم أجاب الدكتور الداعج عن أسئلة الطلاب الخاصة بالتدريب الميداني والدورات التدريبية.

واخُتتم اللقاء بكلمة ذكر فيها الدكتور الشمري أن أبواب إدارة الكلية مفتوحة دوماً لمن يرغب بالاستفسار أو حلٍ لمشكلةٍ أو يرغب بإبداء رأي أو ملاحظه.

والجدير بالذكر أن إدارة الكلية قد أتمت خلال فترة الصيف استعداداتها لاستقبال الطلاب بعمل الصيانة اللازمة للمعامل والقاعات وكذلك بتجهيز استراحتين وصالة للأنشطة ليستفيد منها الطلاب في أوقات فراغهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1507193246

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ