السبت 21 سبتمبر 2024

حفل استقبال الطلبة المستجدين و اليوم الوطني بكلية طب الأسنان

حفل استقبال الطلبة المستجدين و اليوم الوطني بكلية طب الأسنان
أيمن الخرمي .

احتفلت كلية طب الأسنان بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج باليوم الوطني في ذكرى التوحيد السابعة و الثمانين مع منسوبيها و طلابها على مسرح القاعة الكبرى بالكلية يوم الاحد الموافق 1/10/2017 الساعة 12 ظهرا .
بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية للطالب / يزيد الجعيدي تلى ذلك آيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب / راكان القحطاني

ثم كلمة لعميد الكلية الدكتور / محمد بن سالم المهيزع عبر فيها عن سعادة جميع منسوبي و طلاب الكلية بهذا اليوم الوطني العظيم لوطننا المعطاء رافعاً بذلك التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود و إلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان و إلى كافة الشعب السعودي الكريم . سائلا الله عزوجل أن يديم على هذا الوطن أمنه و استقراره و أن يديم عليه النعم و الخيرات و أن يكون دائماً بمصاف الدول المتقدمة و أن هذا الوطن قد شهد إنجازات عظيمة تعاقبت عليه الأجيال من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه و مروراً بأبنائه الملوك من بعده ..مبيناً أن ما تشهده السعودية من نهضة في كافة المجالات هو بفضل الله ثم بفضل جهود قيادتنا الحكيمة والتى تسعى بشعبها نحو الأفضل دائماً . وفِي ختام كلمته رحب بالطلاب المستجدين وحثهم على المثابرة و النجاح  و الإستمرار على العطاء و التميز داخل صرح الكلية و الجامعة .

عقب ذلك كلمة لدكتور / نشأت مجدي المرشد الأكاديمي بالكلية . ثم ألقى الطالب / فيصل الزامل قصيدة  بمناسبة اليوم الوطني ثم كلمة وطنية للطالب / حمد الدريهم
و في الختام تقدم سعادة  عميد الكلية الدكتور/  محمد المهيزع

و وكيل الكلية لشؤون الأكاديمية / عبدالله الهزاع

لتكريم المشرفين على الأنشطة الطلابية و الطلاب المشاركين للعام 1437 -1438
الدكتور / محمد عوض  المشرف العام على الأنشطة الطلابية
و الدكتور / وليد سمير
و الأستاذ / دخيل  الدخيل
و الأستاذ / عبدالعزيز الدوسري

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1507050819

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ