الأحد 28 أبريل 2024

كلية التربية بالدلم تحتفل باليوم الوطني 87 تحت شعار "رؤية وطن"

كلية التربية بالدلم تحتفل باليوم الوطني 87 تحت شعار "رؤية وطن"
سهام المرضي

تحت رعاية عميدة الكلية د.مليحة القحطاني نظمت وحدة العمل الطلابي بمشاركة الأقسام التعليمية و الأكاديمية احتفالاً بالذكرى السابعة و الثمانين للمملكة العربية السعودية تحت شعار «رؤية.. وطن» و ذلك يوم الأربعاء الموافق 7/1/1439هـ الساعة العاشرة صباحاً بالبهو الداخلي بالكلية .

هدف البرنامج إلى تعزيزً قيم الانتماء, والولاء للدين ثم المليك والوطن ,وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030 م ،و التذكير بجهود و نجاحات جنود الوطن البواسل, والمحافظة على مكتسبات الوطن ، وتأكيد الممارسات والمبادرات الإيجابية تجاه الوطن لدى منسوبات الكلية . تم الحفل بحضور وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية ,و رئيسات الأقسام والوحدات ,وعدد من أعضاء هيئة التدريس, والهيئة الإدارية, والطالبات .

حيث احتوى البرنامج على العديد من الفعاليَّات المنوَّعة ، إلى جانب فقرات الإلقاء، والأناشيد الوطنيَّة، والعروض المرئيَّة لمنجزات الوطن ,ووقفة شكر وعرفان لجنودنا البواسل في الحدّ الجنوبي ,وإبراز دور المملكة و ما تبذله في خدمة حجاج بيت الله الحرام كل عام .

وقد بدأ الحفل1 بــ :

نشيد وطني (ارفع الخفاق) صاحبه إنزال الأعلام من الأدوار العلوية بالمبنى على البهو , بعد ذلك ألقت الطالبة(الهنوف الرفدي) قصيدة وطنية بعنوان (سلمت يا موطن الأمجاد و الكرم), ثم ألقت الطالبة (ريم التميمي) (رؤية وطن ) وضح فيها رؤية الأمير محمد بن سلمان 2030 و أهدافها ,بعد ذلك نشيد (أنت ملك), تلا ذلك استعراض من فرقة ريفانا (نشيد أوعدك ما انكسر),

بعد ذلك تم استعراض أركان (الوهج السعودي) بمشاركة الأقسام التعليمية والأكاديمية.

 وفي ختام الحفل تم عرض لوحات بعنوان (رسالة وطن) عبرن الطالبات فيها عن مشاعرهن تجاه الوطن في أجواء مليئة بالبهجة والسرور و بتمنيات الجميع بدوام الأمن والأمان و التطور للوطن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1507024647

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ