الثلاثاء 30 أبريل 2024

قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يحتفل باليوم الوطني للمملكة

قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يحتفل باليوم الوطني للمملكة
فاطمة الغرير

بحضور كريم من عميدات ووكيلات الكليات ومنسوبات الجامعة نظم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب صباح يوم الأحد ١١/ ١/ ١٤٣٩ه، حفلًا باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة، في مسرح مبنى هداية.
استهلّ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم. ثم ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي كلمة رحبت فيها بالحاضرات الكريمات، وبينت فيها معاني الاحتفاء باليوم الوطني التاريخي الغالي على قلوب الجميع. ونوهت أيضًا بما تبذله عمادة شؤون الطلاب من جهود، وما تقدمه من خدمات وأنشطة طلابية متميزة، تستهدف تطوير شخصيات الطالبات، وتمتين انتمائهن للوطن، وطاعتهن لولاة الأمر.
وقدمت بعض الطالبات فقرة إنشاديه وطنية. كما قدمت طالبات النادي المسرحي، التابع لقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بكلية التربية بالخرج، مسرحية بعنوان (وطن البذل والعطاء). وكذلك قدمت كوكبة من طالبات الجامعة أوبريتًا إنشاديًّا بعنوان (الله أكبر يا بلد).
وفي ختام الحفل كرمت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة نوف التميمي بمعية وكيلة شؤون الطلاب الكليات الحاصلة على درع التميز في الأنشطة الطلابية للعام ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ ، في المحاور: الأنشطة الثقافية والاجتماعية، والأندية الطلابية، والمجالس الطلابية.
ويأتي هذا الاحتفال في غمرة احتفالات الجامعة والمملكة باليوم الوطني للملكة الذي يصادف يوم ٢٣ سبتمبر من كل عام؛ ليؤكد قوة الانتماء للوطن ولقيادته الحكيمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1506852437

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ