الثلاثاء 30 أبريل 2024

احتفال كلية العلوم الطبية التطبيقية -طالبات- باليوم الوطني 87 واستقبال الطالبات للعام الهجري الجديد 1439هـ

احتفال كلية العلوم الطبية التطبيقية -طالبات- باليوم الوطني 87 واستقبال الطالبات للعام الهجري الجديد 1439هـ
أحلام بن دايل

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات- بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز احتفالية باليوم الوطني 87 وحفل استقبال الطالبات المستجدات  والتهيئة للعام الدراسي 1439هـ يوم الأربعاء 1/7/ 1439هـ  من الساعة 11 صباحاً إلى 12 ونصف ظهراً وذلك لتعزيز القيم الوطنية والانتماء للوطن الغالي.

وقد بدأت فعاليات هذا اليوم المجيد بتجهيز الأركان والمعرض المصاحب للحفل وبعد ذلك تم عرض النشيد الوطني السعودي والعرضة السعودية.

بدأت فقرات الحفل والتي اشتملت على القران الكريم وكلمة وكيلة الكلية د/ نورة الضعيان والتي اشتملت على مباركة الطالبات بهذه المناسبة والترحيب بالطالبات المستجدات ،وتلى ذلك كلمة مساعدة وكيلة الشؤون التعليمية والأكاديمية  د/ سحر خليل والتي اشتملت على التهنئة باليوم الوطني وتشجيع الطالبات على التعاون مع المرشدات الأكاديميات في مواجهة المشكلات الأكاديمية، ثم تم عرض فيلم تعريفي عن الكلية بأقسامها المختلفة وعرض المشاركات الطلابية.

ثم ألقت رئيسة المجلس الطلابي كلمة والتي اشتملت على تحفيز الطالبات على المشاركة بالمجلس الطلابي وتعزيز المشاركة المجتمعية.

وفي النهاية ألقت وكيلة الكلية كلمة مكتوبة لسعادة عميد الكلية د/ حمدان الشهري نيابة عنه وكانت كلمة جامعة وشاملة لكل معاني التحفيز والمباركة والشكر للجهود المبذولة والتحفيز على الاستمرار في الرقي والتقدم خلال الأعوام المقبلة.

وختاماً قامت وكيلة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وجميع منسوبي الكلية بتفقد الأركان المصاحبة وتشكلت لجنة للتقييم للإعلان عن المركز الأول والثاني لأفضل ركن ، وكانت الأركان تحتوي على ركن خاص باليوم الوطني ، أركان اكاديمية لجميع الأقسام ، ركن العيادة الطبية ، ركن المجلس الطلابي ، ركن التدريب والامتياز .

وأخيراً تم اعلان المركز الأول وقد كان من نصيب قسم المختبرات الطبية والمركز الثاني من نصيب نادي العلاج الطبيعي.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/10/1506837746

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ