السبت 04 مايو 2024

عميد شؤون الطلاب يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للجامعات

عميد شؤون الطلاب يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للجامعات
عمر العبدالله:
برعاية معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي عقد الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية اليوم الأربعاء 29 / 12 / 1438هـ الاجتماع الثامن لجمعيته العمومية , وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية من مسؤولي الجامعات والكليات السعودية.
بدء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم , بعدها كلمة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ألقاها سعادة أمين الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي مستعرضاً خلالها الانجازات التي حققها الاتحاد الرياضي خلال العام الجامعي المنصرم وذلك بتعاون الجامعات والكليات السعودية الذي كان له الأثر الجميل في تحقيقها , بعد ذلك ألقاء الدكتور عبدالرحمن العاصمي كلمته التي وجه فيها مسؤولي الجامعات بتفعيل النشاط الرياضي  داخل أروقة الجامعات والمشاركة بفاعلية في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتعاون والإسهام في إنجاحها.
كما أكد معاليه بأن أن الأنشطة الطلابية لها دورها المهم في بناء شخصية الطالب وصقل موهبته وأحياء روح المنافسة الشريفة بين طلاب الجامعات , وأنها أأهم رافد للعملية الأكاديمية.
بعد ذلك عُقدت ورشة عمل شارك فيها مسؤولي الجامعات لبحث العوائق والصعوبات التي واجهتهم في الأعوام السابقة والعمل على إيجاد حلول لها , كما طرح خلال الورشة  بعض المقترحات والافكار التي يمكن من خلالها تطوير آلية المسابقات وطرق تنفيذها.  
حضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية من جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة , ومساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الاستاذ جمال الحمداء , وورئيس القسم الرياضي الدكتور عبدالرازق بيومي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/09/1505933164

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ