السبت 04 مايو 2024

لقاء تعريفي بسنة الامتياز في كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

لقاء تعريفي بسنة الامتياز في كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر
منيرة ال هذال

ضمن جهود كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر نظمت وحدة الخريجات بالتعاون مع وحدة متابعة الامتياز ووحدة الارشاد الأكاديمي ، إقامت اللقاء التعريفي لطالبات الامتياز بعنوان ( سنة الامتياز مالها وما عليها ) ويهدف اللقاء إلى تهيئة الطالبات للعمل بكفاءة في مجال التخصص بسنة الامتياز. حيث يقام هذا اللقاء بشكل دوري بهدف توضيح ما قد يواجهنه من تحديات وتساؤلات خلال سنة الامتياز ولتوضيح أن هذه السنة صممت خصيصاً لتسمح لهن بتطبيق ما تعلمنه خلال سنوات الدراسة في المجال العملي , ولتمنح الفرصة للحصول على الخبرة المبنية على الدراسة العملية .
افتتحت اللقاء د/ زينب آدم محمد حيث تناولت كل ما يهم الطالبة في فترة التدريب (الامتياز) التعريف بسنة الامتياز و أهميتها و أهدافها، وشروط الإلتحاق بسنة الامتياز و الجهات المعتمدة للتدريب (المستشفيات التي يتم فيها التدريب بوادي الدواسر)، نظام التقييم لطالبة الامتياز، خطة سنة الامتياز و الأقسام التي يتم فيها التدريب، الحضور و الغياب و التأجيل، الإجازات، مسئوليات و حقوق طالبة الامتياز، إعلام الطالبات عن مواعيد المباشرة و المستندات المطلوبة. وفي نهاية البرنامج تم توزيع كتيب سنة الامتياز والذي يحتوي على التوجيهات الخاصة بسنة الامتياز .
من جهته أوضح المشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية د/ ماجد علي الشريدة أهمية هذا اللقاء  كونه  يأتي من ضمن خطة الكلية في  تهييئة الطالبات قبل  ممارستهن  للعمل  في المنشآت الصحية  وكونه هو الممارسة الحقيقية لما تعلمه  الطالبات أثتاء دراستهن  الأكاديمية  كم يسلط الضو  على الصفات والواجبات التي يجب أن يتميز بها الطالبات في سنة الامتياز .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/09/1505896816

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ