أنت هنا

قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يقيم حفل معايدة لمنسوباته

قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يقيم حفل معايدة لمنسوباته
فاطمة الغرير
بحضور الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي وكيلة عمادة شؤون الطلاب أقام قسم الطالبات في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأحد  ١٢/١٩ حفل معايدة لمنسوباته بقاعة الاجتماعات . حيث هنأت الوكيلة المطرفي منسوبات العمادة بعيد الاضحى المبارك ، متمنية أن يعيده الله على الأمتين العربية والإسلامية وهما ترفلان بثوب العزة والكرامة ، ولمملكتنا الحبيبة بالنصر والعزة والتكمين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.
وثمنت سعادتها نجاح فريضة الحج هذا العام بشكل استثنائي على أكمل وجه، وهو ما يعكس تناغم أداء الحكومة الرشيدة بأجهزتها كافة لإنجاح الركن الخامس ، وتحقيق سلامة الحج والحجاج .
كما هنأت منسوبات القسم بالنجاح الباهر الذي حققه النادي الصيفي الخامس ، الذي مثّل نجاحه قدرة موظفات العمادة وكفايتهن على التخطيط والتفيذ ودقة المتابعة. كذلك قدمت شكرها الجزيل لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز الحامد ولسعادة الدكتور عبد الرحمن الخضيري وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية ، ولعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة على ما قدموه من دعم  ومتابعة مما كان له أبرز الأثر في النجاح وتحفيز منسوبات العمادة على العمل وتطويره والارتقاء به. كما قدمت سعادتها تهانيها لعمادة شؤون الطلاب على الخطوة الرائعة، والتي - بإذن الله - سوف تحدث نقلة نوعية بالخدمات الطلابية ، وهي التعاقد مع شركات ذات خبرة في هذا المجال مما سوف يكون له أجمل الأثر وأطيبه على رقي الخدمات وتطويرها مستقبلاً .
وختمت كلمتها بتحفيز الموظفات على التعاون والإخلاص ، والعمل بروح الفريق لأنها أسس النجاح والتميز . بعدها تبادلت منسوبات العمادة التهاني والتبريكات بمناسبة العيد المبارك .وياتي هذا الحفل ضمن اهتمام العمادة بالموارد البشرية فيها ، وتحفيزهم إلى العمل بجد وإخلاص .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/09/1505034782
إعلان 7

10.98.226.64