الجمعة 17 مايو 2024

اختتام فعاليات النادي الصيفي بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع

اختتام فعاليات النادي الصيفي بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع
نايف آل نايف
بحضور عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور سفر بن بخيت المدرع نيابة عن وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد آل صقر وحضور المشرف على الأنشطة الطلابية بالوكالة الأستاذ / راجس بن مبارك الخضاري . اختتم نادي وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الصيفي فعالياته لعام 1437هـ ، وقد شمل النادي الصيفي بوكالة الجامعة للفروع  الألعاب الرياضية المختلفة ومن أبرزها كرة القدم، والسباحة، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، بالإضافة إلى بعض الألعاب الترفيهية، وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية لبيوت الشباب.
وقد عبر الخضاري عن شكره لعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ومشرفي الأنشطة بالنادي الصيفي بالوكالة لإسهامهم في إنجاح فعاليات النادي خلال الفترة الماضية.
كما قدم الخضاري شكره لعميد كلية الآداب والعلوم الدكتور سفر بن بخيت المدرع على حضوره وتشريفه حفل اختتام فعاليات النادي الصيفي .
مقدما كذلك شكره لوكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد آل صقر، لمتابعته الدائمة للنادي وتسهيل ما يلزم لخدمته وسير العمل فيه .
كما عبر المدرع عن خالص امتنانه وتقديره لعمادة شؤون الطلاب وعلى رأسهم الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة التي وقفت خلف نجاحات النادي الصيفي بوكالة الجامعة للفروع الذي شهد منذ بداية انطلاقته التقدم والتميز في جميع فعالياته، والتى شملت العديد من الألعاب الرياضية المختلفة، والألعاب الترفيهية .كما قدم شكره لوكيل الجامعة للفروع لمتابعته واهتمامه بكل ما يتعلق بالنادي الصيفي .
وفي ختام الفعاليات قدمت الجوائز للفائزين والمتميزين في النادي من أساتذة متعاونيين وطلاب .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/08/1502267203

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ