الجمعة 17 مايو 2024

الأندية الصيفية تشهد إقبالًا منقطع النظير وإغلاق التسجيل في الخرج والدلم اكتفاءً

الأندية الصيفية تشهد إقبالًا منقطع النظير وإغلاق التسجيل في الخرج والدلم اكتفاءً
فاطمة الغرير

شهدت الأندية الصيفية لهذا العام إقبالًا متزايدًا منقطع النظير، واتضح ذلك بصورة جلية في محافظتي الخرج والدلم ، مما اضطر إدارة النادي المركزية إلى إغلاق التسجيل لاكتفاء الطاقة الاستيعابية بفرعي النادي والتي لم تعد تقبل أي زيادة .
وبهذه المناسبة ذكرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب، الدكتورة دلال المطرفي، في تصريح لها أن هذا الإقبال المتزايد يأتي "استمرارًا لتطلعات العمادة وسعيها الدائم في تنمية المهارات والقيم الاجتماعية لدى الطالبات، وانعكاسًا لما حققته العمادة في النادي الصيفي بنسختيه الثالثة والرابعة من نجاح باهر، حمل فيه قسم الطالبات مسؤولية كبرى لتحقيق نجاح أكبر في النادي الصيفي الخامس، فأصبحنا نعدّ العدة، ونرسم الخطط، ونطور أساليب العمل؛ مما جعلنا - ولله الحمد - نصنع الاحترافية العالية في طاقم العمل المشرف على الأندية بكل الفروع، سواء في قسم الطالبات أو في المراكز نفسها. ونتيجة لهذا التخطيط السليم والمدروس تحولت أنديتنا الصيفية إلى مراكز تدريبية متقدمة يطرح فيها أفضل البرامج والدورات التدريبية، مما أشعرنا أيضًا بمسؤولية أكبر تجاه طالباتنا وخريجاتنا اللاتي لهن أولوية المشاركة في الأندية، ثم لأفراد المجتمع المحلي، حيث بنيت هذه الأندية على نشر ثقافة الوعي وتنمية المهارات علميًّا وعمليًّا وثقافيًّا .
واختتمت وكيلة شطر الطالبات تصريحها بتقديم اعتذارها الشديد من الأخوات اللاتي لم يحالفهن الحظ بالانضمام إلى المراكز هذا العام بسبب كثافة الإقبال غير المتوقع. وأكّدت أن عمادة شؤون الطلاب سوف تسعى جاهدة إلى دراسة زيادة الطاقة الاستيعابية للعام القادم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة والمتاحة بدعم من إدارة الجامعة الموقرة ووكالتها الكريمة . وشكرت وكيلة قسم الطالبات جميع من تفهمن هذا الأمر وقبلن الاعتذار بصدر رحب.
الجدير بالذكر أن التسجيل في فروع الجامعة الأخرى: الحوطة، والأفلاج، ووادي الدواسر، والسليل؛ لا يزال يفتح أبوابه للمشاركات للتسجيل بالنادي، ويرحب بهن أجمل ترحيب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/07/1501055351

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ