الجمعة 17 مايو 2024

محافظ وادي الدواسر يكرم فريق أماسي شبابية بوكالة الجامعة للفروع

محافظ وادي الدواسر يكرم فريق أماسي شبابية بوكالة الجامعة للفروع
نايف ال نايف

 

شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك الاحتفال الذي نظّمته بلدية المحافظة لتكريم الجهات المشاركة واللجان العاملة لاحتفالات الأهالي المشاركين بالاحتفالات بمناسبة عيد الفطر المبارك 1438هـ الذي أقيم تحت شعار ” وادي الدواسر .. يفرح بالعيد ” وذلك بحضور وكيل المحافظة الدكتور أحمد العلم ورئيس البلدية المكلف الدكتور فهاد آل سبيهين ، وعدد من رؤساء ومديري الجهات الحكومية.

وقال محافظ وادي الدواسر في كلمته بهذه المناسبة أن النجاح الذي حققته الاحتفالات ولاقت استحسان شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين الذين أثنوا على مضمونه  كان ثمرة جهود جماعية توّجها أعضاء اللجنة العليا للاحتفالات من الجهات الحكومية والأمنية .

وفي ختام الاحتفائية سلّم المحافظ ورئيس البلدية الدروع والشهادات التقديرية الشكر والعرفان لكل من ضحى بوقته ، من الجهات الحكومية المشاركة وأفراد اللجان المنظمة ومراسلي الدوائر الإعلامية .

الجدير بالذكر أن وكالة الجامعة للفروع متمثلة بفريق أماسي شبابية قد شاركت بهذا الاحتفال بالأوبريت الوطني "الغالية" كما شاركت بالشاعرين الأستاذ / راجس بن مبارك الخضاري المحاضر بكلية الآداب والعلوم ومساعد المشرف على الأنشطة الطلابية بالوكالة والطالب / تركي بن مران القويد  -كلية الآداب والعلوم-  في إلقاء قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/07/1501052570

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ