الجمعة 17 مايو 2024

حفل انطلاق وتدشين برامج النادي الصيفي الخامس بفروع الجامعة

حفل انطلاق وتدشين برامج النادي الصيفي الخامس بفروع الجامعة
فاطمة الغرير

وسط حضور بهيج من طالبات الجامعة وخريجاتها، وللعام الخامس على التوالي، أقيم حفل انطلاق وتدشين برامج وأنشطة الأندية الصيفية بمقرات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بفروعها في المحافظات الستّ: الخرج والدلم والحوطة والأفلاج والسليل ووادي الدواسر، صباح يوم الأحد ٢٩ شوال ١٤٣٨هـ.

استهل الحفل الذي بدأ في الساعة التاسعة صباحًا بكلمة مسجلة لوكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي، وضّحت فيها أهداف الأندية الصيفية لهذا العام وارتباطها بتحقيق هدف الجامعة في تنمية المواهب الطلابية وصقلها وتطويرها، والاستفادة منها، وخلق روح التعاون والعمل البنّاء بين المشاركات في هذه الأندية. إضافة إلى تحقيق الهدف الترفيهي والعلمي والثقافي، من خلال الانشطة والفعاليات والبرامج التدريبية المتنوعه .
كما أوضحت في كلمتها المسجلة للفروع أن قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يسعى جاهدًا في جميع مراحل العمل من التخطيط والدعاية والتنفيذ وتنظيم البرامج والفعاليات والدورات التدريبية في الأندية الصيفية الى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تتضمن ترسيخ القيم الإيجابية في شخصيةأبناء الوطن وبناته، واكسابهم المعارف والسلوكيات الحميدة، وترسيخ الانتماء للوطن والمجتمع، وبناء شخصية سوية وسطية متوازنة منتجة ، وأختتمت المطرفي كلمتها بتقديم خالص الشكر والتقدير لإدارة الجامعة الموقرة ووكالتها الراعية الداعمة لهذا المشروع الناجح ، ولعمادة شؤون الطلاب الممثلة بعميدها الدكتور / ثلاب بن عبد الله الشكرة على دعمه وتوجيهه ومتابعته الدائمة .
تلا ذلك عرض فيديو تضمن تأسيس الأندية الصيفية بعمادة شؤون الطلاب وتطورها حتى أصبحت متطلبا جماهيريًا لجميع طالبات كليات البنات وأفراد وشرائح المجتمع في كل المحافظات التابعة للجامعة.
بعد ذلك استعرضت مشرفات الأندية بفروعها الستة ما يضمه كل ناد من فعاليات وبرامج تدريبية متقدمة،  وسُجّلت أسماء المشاركات، ووزِّعت استمارات اختيار البرامج التدريبية، وسُلِّمت بطاقة العضوية لكل منهن ، يشار هنا إلى ان التسجيل بالبرامج التدريبية المتنوعة قد شهد اقبالاً متزايدا وملحوظاً عن الاعوام السابقة .
وسوف يشرع فريق المتابعة في قسم الطالبات بزيارته التفقدية لمقرات الأندية في الفروع كافةً الأسبوع المقبل بمشيئة الله.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/07/1500803916

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ