الجمعة 17 مايو 2024

النادي الصيفي الخامس بعمادة شؤون الطلاب ينطلق في غرة ذي القعدة

النادي الصيفي الخامس بعمادة شؤون الطلاب ينطلق في غرة ذي القعدة
فاطمه الغرير
انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 التي تقوم على بناء الإنسان وتفعيل دور الجامعات الاجتماعي والفكري والثقافي ، وإرساءً للقيم الدينية الحنيفة والوطنية ؛ وتحقيقًا للولاء لله ، ثم لولاة الأمر والوطن؛ تطلق وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ناديها الصيفي الخامس في غرة ذي القعدة ١٤٣٨هـ ، في فروع الجامعة الستة : الخرج ، والدلم ،  وحوطة بني تميم ، والأفلاج ، ووادي الدواسر، والسليل . ويستمر النادي لمدة شهر كامل .
وقد اعتمدت العمادة عددًا من الخطط لبرامج النادي هذا العام ، تعتمد على مبدأ المشاركة وتحفيز المشاركات على تنمية القيم الفاضلة لديهن كالتطوع ، وتنمية المهارات العملية والفنية لديهن ، وإكسابهن الخبرات الاجتماعية كالتعاون والتشارك في إنجاز الأعمال ، إضافة إلى تنمية قدراتهن العلمية في عدد من المجالات الأكاديمية ، كاللغة الإنجليزية والحاسب الآلي . وقد اعتمد شطر الطالبات بالعمادة  ٤٥٦ ساعة تدريبية لبرامج متقدمة ومتنوعة المسارات وسوف يعلن عنها بإذن الله في خبر لاحق .
وذكرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي في تصريح لها أن قسم الطالبات بالعمادة قد أجرى مراجعة تقييمية شاملة لخطط النادي ، للخروج ببرامج وأنشطة أكثر ملاءمة ومواءمة للطالبات ، ولتحقيق أهداف أكثر عملية وواقعية . وجاءت برامج النادي الحالي لتعكس اهتماما أكثر بالترفيه والبرامج الأكاديمية ، وتطويرها بما يفيد الطالبات ويزيد من إقبالهن على برامج النادي ومشاركتهن فيها .
ولم يكن لهذه البرامج ولهذا النادي أن يستمر ويتطوّر لولا الدعم المتواصل والمتابعة البناءة والتوجيهات المثمرة من إدارة الجامعة ، ووكالتها الموقرة ، وعمادة شؤون الطلاب ، ممثلة بعميدها الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ، الذي دأب على المتابعة المباشرة في جميع مراحل التخطيط والإعداد لانطلاقة هذا النادي، وكذلك دعمه المتواصل لفرق العمل بالنادي بالتشجيع والتحفيز  يذكر أن قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب قد حدد مواقع عقد البرامج والأنشطة للنادي الخامس في مواقع محددة في فروع الجامعة الستة، وستنطلق هذه الأنشطة في اليوم الأول من ذي القعدة بمشيئة الله.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/07/1499755358

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ