الجمعة 17 مايو 2024

المشرف على كليات الجامعة بلأفلاج يهنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليًّا للعهد

المشرف على كليات الجامعة بلأفلاج يهنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليًّا للعهد

رفع المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع .

وقال الكبيري: أن القرارات الملكيّة الأخيرة جاءت ذات رؤية بعيدة ونظرة ثاقبة تنشد وضع المملكة العربية السعوديّة في مصافّ الدول الكبار، وأن تتبوأ مكانتها كقاطرة للعالم الإسلامي.

وأضاف الكبيري: إننّا نقف صفًّا واحدًا وبنيانًا مرصوصًا خلف قادتنا، وولاة أمرنا، نمتثل أوامرهم، ونبايع بحبٍّ واعتزاز سموّ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وليًّا للعهد ـ بيعة تحمل في طيّاتها قدسية الزمان وشرف المكان.

لقد خطا الأمير محمد ين سلمان بن عبد العزيز حفظه الله خطوات وثّابة أبانت عن عقلية مدركة وواعية لواقع المملكة الخارجي والداخلي؛ فواءم من خلال رؤية 2030 بين كل هذه التحديات وسعى لجعل المملكة رمزًا للعالم الإسلامي سياسيًّا واقتصاديًّا وفي كل المجالات.

كما أكد الكبيري أن سموّ الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز حفظه الله قدّم من أجل الوطن والشعب الكثير فله منّا كل الشكر والتقدير.

مجددًا بيعته ومنسوبي كليات الجامعة في الأفلاج لسموّ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليًّا للعهد، وداعيًا الله عزّ وجل  في ختام كلمته أن يوثق لُحمة هذا الوطن وأن يشد بنيانه ويعلي شانه، وأن يكون هذا التلاحم وهذا التوافق صخرة صلبة تتكسر عليها أهواء أعداء هذا الوطن المعطاء، وأن يحفظ ولاة أمرنا وشعبنا.   

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1498704182

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ