الجمعة 17 مايو 2024

عميد الآداب والعلوم يعايد ويكرم فريق نماء التطوعي بوادي الدواسر

عميد الآداب والعلوم يعايد ويكرم فريق نماء التطوعي بوادي الدواسر
نايف ال نايف
بحضور عميد كلية الاداب والعلوم د. سفر بن بخيت المدرع ومساعد العميد للشؤون التعليمية د. أشرف فتوح والمشرف على فريق نماء التطوعي الأستاذ / مسيب بن علي الوافي ومدير العلاقات العامة الأستاذ / نايف بن محمد آل نايف ، تم تكريم أعضاء فريق نماء التطوعي بالكلية التابع لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة نظير ما قدمه الفريق من مبادرات خلال شهر رمضان المبارك ولقد أشاد المدرع بالمبادرات وهي ( جرب تصم - عيادة المرضى - عابر سبيل - مساجدنا أولى - عيدنا غير ) .
مؤكداً أن الشعب السعودي مقدام في عمل الخير بالفطرة ، إذ تأصل ذلك فيه من تعاليم الدين الحنيف ، ومن عادات وقيم المجتمع الكريم .
وبين المدرع أن بابه مفتوح دائما للجميع وخاصة فريق نماء لدعم أية مبادرة يطلقها الفريق مستقبلا، مهنئاً الجميع بعيد الفطر المبارك. 
وقال المشرف على الفريق الأستاذ/ مسيب بن علي الوافي:  أن تكريم عميد الكلية هو حافز لنا بالاستمرار حيث إن اللقاء جمعنا للمعايدة وتكريم فريق نماء التطوعي لإسهامهم في إنجاح المبادرات التى انطلقت من مكتب عميد الكلية وبدعم من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ،  وأن هذه المبادرات تأتي لاستثمار مهارات الفريق في الأعمال التطوعية ، وذلك من خلال تفعيل المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الكلية وعمادة شؤون الطلاب بالجامعة وتحقيق رسالة الكلية في المجتمع وتطوير مهارات الفريق للأعمال التطوعية . وأن فكرة الفريق جاءت إيمانا بالعمل التطوعي وماله من فوائد على المجتمع والفرد .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1498703620

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ