الجمعة 17 مايو 2024

فريق أماسي شبابية يشارك في مهرجان احتفال أهالي محافظة وادي الدواسر بعيد الفطر المبارك

فريق أماسي شبابية يشارك في مهرجان احتفال أهالي محافظة وادي الدواسر بعيد الفطر المبارك
نايف ال نايف
‏شارك فريق أماسي شبابية التابع لوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع في مهرجان احتفال أهالي محافظة وادي الدواسر بعيد الفطر المبارك ، بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ / عبدالله بن مبارك المبارك ووكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع د. عبدالله بن محمد آل صقر وعمداء الكليات بالمحافظة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين والأعيان والأهالي .
حيث تناوب كلٌ من الشاعرين الأستاذ / راجس بن مبارك الخضاري ، محاضر بكلية الآداب والعلوم ومساعد المشرف على الأنشطة الطلابية بالوكالة والطالب / تركي بن مران القويد  -كلية الآداب والعلوم-  في إلقاء قصيدتين نالتا استحسان الحضور ، ثم شاهد الجميع الأوبريت الوطني ” الغالية ” من أداء فريق أماسي شبابية الإنشادي التابع لوكالة الجامعة للفروع بالمحافظة. وكرّمت بعد ذلك الشركات والمؤسسات الداعمة ، تلاه تقديم هدية تذكارية من الأهالي لمحافظ وادي الدواسر بهذه المناسبة السعيدة .
وأوضح الخضاري: "نسعد بأن نكون ضمن فريق العمل في مهرجان عيد الفطر المبارك بمحافظة وادي الدواسر بمشاركة فريق أماسي شبابية سواء بالأوبريت الوطني "الغالية" أوبالقصيدة المقدمة من أحد طلاب الفريق . والتي تأتي من منطلق رؤية وكالة الجامعة الواضحة في المشاركة في البرامج الاجتماعية، ومستمرون بإذن الله في كل ما يقدم الجامعة بشكل مميز بتوجيهات وكيل الجامعة للفروع د. عبدالله بن محمد آل صقر ، كما أنّ هناك شراكات مستدامة وخططًا مستقبلية واعدة لفريق أماسي شبابية في الأيام القادمة متمنياً من الله أن يعيد علينا وعلى بلادنا الغالية  مثل هذه الأيام بالخير واليمن والبركات .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1498703462

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ