الأحد 05 مايو 2024

المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة يهنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليًّا للعهد

المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة يهنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليًّا للعهد

رفع المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة والمشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الدكتور عيسى بن خلف الدوسري، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع .

وقال الدكتور الدوسري:" أن هذا الاختيار جاء تتويجًا لمسيرة كبيرة لسموّ الأمير محمد بن سلمان حفظه الله في العمل السياسي والعسكري، بالإضافة إلى العمل الاقتصادي والتنموي الذي تجلى في "رؤية 2030"، التي تحضر المملكة العربية السعودية لمرحلة ما بعد النفط، وتتضمن عدة برامج اقتصادية واجتماعية وتنموية، وتشتمل الخطة إصلاح في الموازنة العامة، وتغيير تنظيمات ومبادرات خمسية.

وتعمل على تعزيز الجهاز الحكومي وتعزيز القطاعات الإنتاجية والصناعية غير النفطية."

وقال الدكتور الدوسري: نبايع سمو ولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره، ونسأل اللَّهِ أن يعينه ويوفقه لما فيه خدمة للبلاد والعباد.

مثمنًا النجاحات والإنجازات التي تحققت بقيادة سمو الأمير محمد بن سلمان خلال فترة وجيزة التي تجلت من خلال هيكلة الاقتصاد السعودي وتعزيز مدخراته، كما استطاع سموه التعامل مع الظروف الاقتصادية التي كانت محيطة بالمملكة بكل حنكة واقتدار والتي أسهمت بأثر إيجابي في تسريع وتيرة عجلة التنمية التي يشهدها الوطن والمواطن.

وفي ختام كلمته دعا الدكتور عيسى الدوسري الله العلي القدير أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين لمواصلة مسيرة البناء لرفاهية المواطنين، وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره ورخاءه.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1498321736

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ