الأحد 05 مايو 2024

وكيل الجامعة للتطوير والجودة يهنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليًّا للعهد

وكيل الجامعة للتطوير والجودة يهنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليًّا للعهد

رفع وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر بن سعد القحطاني، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع

وقال الدكتور القحطاني:" نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي للعهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره"

مؤكدًا أن مبايعة سموّ الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز لسموّ الأمير محمد بن سلمان وما تلاها من بيعة المفتي وهيئة كبار العلماء تدل على ترابط هذا الوطن وتضافر لُحمته وتعطي للعالم كلّه صورة حضارية وإسلاميّة لآليات الحكم في هذا البلد القائم على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

إنّ تلك الصورة التي رأيناها سابقًا في الانتقال السلس للحكم من ملك لملك هي هي نفسها ما نراه اليوم في تسليم أمانة، وتَسَلُّم أخرى ليؤكد آل سعود للعالم أجمع أن الأوطان والشعوب عندهم أعزّ من أي شيء.

وأضاف القحطاني أن هذا الاختيار للأمير محمد بن سلمان عززّ من ضخّ الدماء الشابّة والفتيّة في جسد المملكة لتنفتح على العالم بحكمة الشيوخ وفتوة الشباب.

مؤكدًا أن الأمير محمد بن سلمان يتمتع بالعديد من الخصال والقدرات التي تؤهله لذلك.

وقد أكدّ الدكتور القحطاني أن الدور الذي لعبه سمو الأمير محمد بن نايف في الآونة الأخيرة رسم معالم الطريق لمن بعده في ترسيخ مبادئ الأمن ومكافحة الإرهاب وستظل مدرسة آل نايف منهجًا يدرس في كليات العالم الأمنية في وأد الفتن تدمير أوكار الشر والإرهاب في كل مكان فله منّا كل تحية وتقدير وإكبار.

واختتم الدكتور القحطاني حديثه سائلاً الله القدير أن يديم على المملكة وشعبها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1498242483

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ