الأحد 05 مايو 2024

مشاركة فاعلة لكلية الطب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ببرامج مجتمعية بمستشفى وادي الدواسر

مشاركة فاعلة لكلية الطب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ببرامج مجتمعية بمستشفى وادي الدواسر
نايف ال نايف

يستضيف مستشفى وادي الدواسر العام  اليوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٩/٢٣هـ ولمدة ثلاثة أيام ، الدكتور خالد بن خلف الدوسري استشاري وأستاذ طب الأسرة المساعد وكيل كلية الطب للتطوير والجودة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، والمتخصص في حالات السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكوليسترول والغدد .

وذلك في الساعة التاسعة مساء ، وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً بالعيادات التابعة للمستشفى، وذلك في إطار برنامج الشراكة المجتمعية للمستشفى .

 

وأفاد مدير المستشفى الأخصائي فهد بن محمد الممخور، أن هذه الاستضافة  تأتي في إطار سعي  المستشفى إلى إقامة جسور التواصل بين المستشفى والكوادر المتميزة من الأطباء في الجامعات والمستشفيات ، وتبادل الخبرات معهم والاستفادة من أبناء المملكة ، والتواصل معهم في مختلف  التخصصات ، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة .

 

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تأتي في ختام برامج المسؤولية المجتمعية لكلية الطب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لهذا العام، والتي جاءت بتوجيه مباشر من عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الذياب الذي دشن في وقت سابق ( الحملة الشاملة للكشف المبكر عن مرض السكري بمحافظة الخرج ) ، وتأتي المشاركة بمثل هذه البرامج المجتمعية كأحد الأهداف التي تسعى كلية الطب  بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لتحقيقها وترسيخها في منسوبيها وأبنائها أطباء المستقبل .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1497871822

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ