الأحد 05 مايو 2024

نادي نماء التطوعي ينظف المساجد تحت شعار ( مساجدنا أولى )

نادي نماء التطوعي ينظف المساجد تحت شعار ( مساجدنا أولى )
نايف ال نايف

أنطلق فريق نادي نماء التطوعي بكلية الآداب والعلوم التابع لعمادة شؤون الطلاب لتنظيف المساجد بمحافظة وادي الدواسر تحت شعار “مساجدنا أولى”.

وقال المشرف علي النادي الأستاذ / مسيب الوافي أن الحملة تحتوي على برنامجين “التنظيف والإهداء” وكان برنامج التنظيف يشمل ترتيب الفرش وكنسها ووضع المناديل ، وتطييب المساجد بالعود والمعطرات وترتيب المصاحف وتثبيت الأذكار . أما برنامج الإهداء فقد كان عبارة عن لوحات لأذكار المسجد الدخول والخروج ، ودخول والخروج من دورات المياه .

وسيستمر النادي لباقي المساجد الموضوعة على لائحة الفريق خلال الفترة القادمة بإذن الله ، وأكد الوافي أن الهدف من هذا العمل هو غرس القيم النبيلة والأخلاق الحميدة وزرع حب العمل التطوعي في نفوس الشباب ، خصوصاً أنها تعكس مبادئ الدين الإسلامي في أهمية تكافل وتنمية المجتمع ، راجياً من الله التوفيق والسداد لفريق نادي نماء التطوعي ، مقدما شكره وتقديره باسمه وأعضاء النادي لدكتور سفر بن بخيت المدرع عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر لمتابعته المتواصله لنادي وتوجيههم ومتابعة كل مبادراتهم أول بأول ، والشكر موصول أيضا لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة على دعمه للنادي وتشجيعهم وحثهم بذل المزيد من العطاء مثمنا جهود جميع فريق نماء الذين عملوا من أجل حب الخير و حب العمل التطوعي .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1497735093

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ