الأحد 05 مايو 2024

مشروع "عابر سبيل" لنادي نماء التطوعي بكلية الآداب والعلوم في وادي الدواسر

مشروع "عابر سبيل" لنادي نماء التطوعي بكلية الآداب والعلوم في وادي الدواسر
نايف ال نايف

تستمر قافلة الخير والرحمة لفريق نادي نماء التطوعي بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر التابع لعمادة شؤون الطلاب هذه المرة بإفطار عابر سبيل  وهي المبادرة الثالثة للنادي ،  وهي عبارة عن وجبة إفطار صائم مقدمه من نادي نماء التطوعي لعابر السبيل في مخارج ومداخل محافظة وادي الدواسر.

بدأت انطلاقة هذه البرنامج من مقر جميعة البر بالنويعمه حيث قام الفريق بتعبئة التمور و المشروبات ووضعها في اكياس فرز وصناديق خاصة ، ثم انطلق اعضاء النادي الى مواقع التوزيع بمداخل ومخارج وادي الدواسر وذلك قبيل اذان المغرب

وأوضح الاستاذ مسيب بن علي الوافي المشرف على نادي نماء التطوعي أن هذه احدى مبادرات النادي التى أطلقها الدكتور سفر المدرع في منتصف هذا الشهر الفضيل ، وأن فكرة هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من قول رسول الله صل الله عليه وسلم " مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا".

وتأتي المبادرة في إطار تجسيد معاني التكافل الاجتماعي ، حيث تشمل توفير وجبة إفطار خفيفة تتكون من الماء والتمر والحليب توزع على عابري الطريق . والشكر موصول  ولكل الشباب اعضاء النادي المشارك الشكر والتقدير في انجاح المبادرة الثالثة ....... والله من وراء القصد .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/06/1497520962

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ