الاثنين 06 مايو 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تكرم أعضاء هيئة التدريس المغادرين

 كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تكرم أعضاء هيئة التدريس المغادرين
د.عبدالفتاح أحمد خلف

احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل  بحضور سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور / عبدالله بن مساعد الفالح   وحضور منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس  وموظفين  مساء يوم الاثنين  الموافق 3/ 9/1438هـ بمقر الأنشطة للكلية  لتكريم وتحفيز منسوبي الكلية ، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القران ثم تلى ذلك كلمة عميد الكلية التي ودع فيها أعضاء هيئة التدريس المغادرين والذين انتهت فترة عملهم بالكلية وقدم الشكر لهم على ما قدموه  من جهود واضحة ، ورحب بالأعضاء الجدد الذين تم التعاقد معهم للعام الدراسي القادم 1438/1439هـ   وكذلك شكر العميد أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين على ما قدموا من جهد خلال العام 1437هـ /1438 هـ .

كما أشاد  الفالح بما قدمه (المكرمين) خلال مشوارهم الوظيفي الذي استمر إلى سنوات طويلة كانت حافلة بالعطاء، وقال”  تكريمكم واجب لأنكم قمتم بجهد مميز لكليتكم  يستحق منا الثناء، والتكريم “.

هذا وقد عبر المغادرون  عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبدالله بن مساعد الفالح ، وقالوا :  " تكريمكم لنا اليوم دليل على الوفاء ، وهو أمر ليس بمستغرب كليتنا  التي عودتنا دائمًا على وفائها".

  تلا ذلك توزيع الدروع حيث تم تكريم أعضاء هيئة التدريس المغادرين هذا العام  والذين انتهت فترة عملهم   وهم الدكتور /عبدالرحمن منصور أبوجليل ، والدكتور شجاعات علي خان ، والأستاذ علي نمر فارس  .

بعد ذلك ألقي الشيخ علوش بن عبدالله الدوسري وكيل الكلية سابقاً  رحب فيها بالحضور وشكرهم لتفاعلهم مع الدعوة موضحا أن التكريم واجب لهؤلاء الأشخاص الذين قاموا  بخدمة كليتهم  طوال السنوات  وقال هذا أقل شكر نقوم به وتمنى لهم التوفيق والسداد  كما شكر القائمين على تنظيم هذا الاحتفال وعلى رأسهم سعادة عميد الكلية .

ثم أقيم برنامج ثقافي لأعضاء هيئة التدريس قدمه الموظف بالكلية الأستاذ مبارك بن محمد آل بخيتان

وفي نهاية الحفل تناول الجميع وجبة العشاء التي  أعدت للحفل في جو سادته الألفة والمحبة  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/05/1496132982

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ