السبت 27 أبريل 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج تحتفل بتخريج الدفعتين السادسة والسابعة من طالباتها

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج تحتفل بتخريج الدفعتين السادسة والسابعة من طالباتها
أمجاد الدماعين
احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج يوم الأربعاء الموافق 28/8/1438هـ بتخريج الدفعتين السادسة والسابعة من طالباتها، وذلك في قاعة بانوراما للاحتفالات الساعة العاشرة صباحا، وقد افتتح الاحتفال بالسلام الملكي حيث وقفت الطالبات الخريجات مرددات وملوحات بالأعلام السعودية .
ابتدأ البرنامج بمقدمة قدمتها الطالبة منيره ال زعير ثم تلت الطالبة نوره الشكره آيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقيت كلمة المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور مسفر الكبيري، التي أوضح فيها أن التخرج هو بداية العمل الجاد، وبداية التعليم الموجة وليس نهاية المطاف .
وهنأ في كلمته الطالبات وأولياء أمورهن بهذا التخرج قائلا : ( إنكن أنتن سفيرات الكلية بعد تخرجكن، وأنه بهذه المرحلة انطوت مرحلة التعليم الموجه، والآن أنتم في التعليم الحر، وأنتم خير سفراء لكلياتكن وأسركن)
هذا وقد زف المشرف في كلمته البشرى لأهالي الأفلاج بموافقة الجامعة على افتتاح تخصصي : رياض الأطفال و دبلوم الشبكات في الحاسب الآلي، وذلك لفتح مجالات أوسع للطالبات في اختيار التخصصات لكي تدعم سوق العمل المتعطش لها في المحافظة .
واختتم كلمته بتقديم الشكر لكل من حضر وخص بشكره عضوات هيئة التدريس والموظفات القائمات على هذا الاحتفال بقيادة الدكتورة فريدة عقيلي . والدعاء للطالبات بالتوفيق ولمملكتنا الغالية بدوام الأمن والرخاء والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده وولي ولي عهده حفظهم الله جميعا .
 
ثم قدمت وكيلة الكلية الدكتوره : فريدة عقيلي كلمة ابتدأتها بحمد الله والثناء عليه وبتهنئة الأمهات وعضوات هيئة التدريس بقطاف ثمار جهدهن وتعليمهن وتربيتهن ثم تهنئة الخريجات بتحقيق هذا الإنجاز في مسيرة حياتهن بهذا التخرج وأوصتهن بأن يكن على قدر تطلعات أوليائهن وعلى قدر تطلعات وطنهن وبالدعاء والولاء لمن كان سببا بعد الله في تيسير دربهن حتى وصلن إلى ما وصلن إليه .
وفي ختام كلمتها قدمت الشكر لكل من شارك وحضر وهنأ في هذا الحفل وللقائمين عليه ودعت الله بأن يبارك في بناتنا وأن ينفع الله بهن مملكتنا الحبيبة وأن يحفظ لنا ديننا وولاة أمرنا وأن ينصر جنودنا على أعداء الدين والوطن .
بعدها أعلنت مساعدة مشرف قسم العلاقات العامة والإعلام الأستاذة منيره الرشود انطلاقة المسيرة التي تتابعت فيها الخريجات نحو المسرح واجتمعن فيه ملوحات بقبعات التخرج .
بعد ذلك قدم عرض عن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بعنوان ( طموح ورؤية )
ثم قدمت الخريجة : حصة الرشود كلمة الخريجات والتي ألقتها باللغتين العربية والإنجليزية .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطالبات المتفوقات والحاصلات على مراتب الشرف الأولى والثانية وتقديم الهدايا لهن .
شارك في تقديم الهدايا للمتميزات :عرب يوتر – colorsfull – بست فون .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/05/1495968982

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ