الأحد 28 أبريل 2024

مدير جامعة الأمير سطام يكرم الجهات المشاركة في معرض ( فرصة ) للتثقيف والتوظيف الجامعي بوادي الدواسر

مدير جامعة الأمير سطام يكرم الجهات المشاركة في معرض ( فرصة ) للتثقيف والتوظيف الجامعي بوادي الدواسر
نايف ال نايف

كرم مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز المكلف الأستاذ الدكتور / عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ووكيل الجامعة للفروع الدكتور / عبدالله بن محمد الصقر الجهات الحكومية ، والشركات ، والمؤسسات ، والمعاهد ، والمدراس الأهلية ، وكليات الجامعة التي شاركت في معرض ( فرصة ) للتثقيف والتوظيف الجامعي الذي أقامته وكالة الجامعة للفروع بمحافظة وادي الدواسر بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية .

وأشاد الحامد بدور الجهات المشاركة في إنجاح المعرض ودعمها لهذا الحدث ، وتقديم الوظائف لخريجي كليات محافظة وادي الدواسر ، مثمناً دور تلك الجهات واهتمامها بطرح الفرص الوظيفية للطلاب في المعرض .

من جهته أوضح الدكتور عبدالله بن محمد الصقر أن مشاركة كليات الجامعة ، والجهات الحكومية ، والشركات والمؤسسات ، والمعاهد ، والمدارس الأهلية بالمعرض تأتي في إطار جهودها الرامية في الإسهام بمختلف الفعاليات التي تخدم المحافظة وخاصة في تمكين أبناء الوطن وتوفير الفرص الوظيفية التي تلبي طموحاتهم وتسهم في بناء مستقبلهم .

مقدماً لهم الشكر على حسن المشاركة والتي أسهمت بشكل فعال في إنجاح المعرض ، متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح . ومقدماً لهم الدعوة للمشاركة في المعارض القادمة بإذن الله .

من جهتهم عبر مسئولي الجهات المشاركة عن شكرهم وامتنانهم بهذا التكريم الذي له بالغ الأثر في نفوسهم ، متعهدين ببذل المزيد لرفعة وخدمة وطننا الغالي تحت ظل قيادتنا الرشيدة . وتم تقديم الدروع التذكارية للمشاركين على ما بذلوه خلال معرض ( فرصة ) للتثقيف والتوظيف الجامعي .

وقد شهد المعرض مشاركة كليات الجامعة بمحافظة وادي الدواسر ، ومكتب العمل ، ومطار وادي الدواسر ، ومعهد ريادة الأعمال الوطني ، ومدراس الوادي الأهلية ، ومدارس المواهب الأهلية ، وشركة فرحان النادر وأولاده الطبية ، ومجمع عيادات شمس التداوي الطبي ، وأسواق العثيم ، والشركة السعودية للإنماء الزراعي . 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/05/1494945407

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ