الأحد 05 مايو 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة تُطلق العدد الثامن من مجلتها السنوية (معًا نحو غدٍ أفضل)

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة تُطلق العدد الثامن من مجلتها السنوية (معًا نحو غدٍ أفضل)
ريم الغنام

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم تُطلق العدد الثامن من مجلتها السنوية (معًا نحو غدٍ أفضل) والتي تتزامن نشأتها مع نشأة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز منذ أن كانت تحت مسمى جامعة الخرج، حيث بدأت توجهًا وتطورًا لتواكب الحدث وتغرس القيم، وتأخذ بأيدي الباحثين لنشر مجهودهم العلمي وتطرح رؤاهم الفكرية، وعمق البحث والدرس في مختلف قضايا التعليم الجامعي.

وتسير المجلة على مدار ثماني سنوات بخطى واعدة ومنحنى طموح وسعي وراء كل جيد وجديد، وكل جاد ونافع للمجتمع على المستوى المحلي والإقليمي.

ولا شك أن موضوعات المجلة تلتزم جوانب الموضوعية في الطرح والعرض، وتفسح المجال لكل فئات الكلية من الطالبات، والكادر الأكاديمي من الأعضاء والعضوات في منظومة هيئة التدريس، والكادر الإداري من الإداريات، ومشرفات الوحدات المعنية بالتطوير في الكلية.

ويشرف على المجلة فريق إعداد متكامل التخصصات، من تصميم وتدقيق وإخراج على مستوى عال من المهارة والخبرة. والجدير بالذكر توجه المجلة لاستيعاب كل زوايا الإبداع ورعاية المواهب، وإبراز نشاطات الأقسام على مدار الفصل الدراسي، ورصد الجوائز وعرض المؤتمرات وورش العمل في مختلف أقسام الكلية تحت رعاية كريمة من عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني التي لم تأل جهدًا في توفير كل ما يلزم من تطوير ورقي المجلة.

وفي الختام يمكن لنا القول إن مجلة الكلية تعد مرآة صادقة، وعدسة مصورة، وسجل وثائقي لكل قضايا العلم والبحث والتفكير في الكلية والجامعة، بل هي نافذة علي قضايا المجتمع في أنحاء المملكة من خلال ميدان الجامعة الرحب الفسيح، وهي متنفس للطاقات المبدعة، وملتقى للحوار الهادف والفكر البناء.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/05/1494744275

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ