الجمعة 17 مايو 2024

" يوم المهنة الأول " بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات –

" يوم المهنة الأول " بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات –
أحلام الدايل

 

يوم الاثنين الموافق 7/27/ 1438هـ ، وفي تمام الساعة 10 صباحاً ، نظمت وحدة الخريجات بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات – بالتعاون مع جميع الأندية الطلابية فعالية بعنوان " يوم المهنة الأول " ويأتي ذلك في اطار حرص وحدة الخريجين بالكلية على تفعيل دورها في تزويد الطالبات والخريجات بمهارات التأهيل الوظيفي ، واكسابهن المهارات اللازمة لتحقيق التميز في حياتهن الأكاديمية والعملية والاجتماعية .

هدفت الفعالية إلى " تدريب الخريجات والطالبات المتوقع تخرجهن على طرق التقديم على وظيفة بالشركات، العمل على إقامة شراكات في مجالات التوظيف والتدريب مع الجهات المشاركة في المعرض ، إطلاع الخريجات والطالبات المتوقع تخرجهن على الفرص التدريبية المتاحة في الجهات المشاركة في المعرض ، توعية الخريجات وتعريفهن بالطرق الفعالة في البحث عن الوظيفة" .

وقد اشتملت الفعالية على أركان مماثلة لكل قسم من أقسام الكلية وكان كل ركن يتضمن  البروشورات والبنرات والوسائل التوضيحية للتعريف بالمهنة وأنواع الفرص الوظيفية الخاصة بالقسم وعرض لبعض المهارات التعليمية التي يتم تدريسها .

ويشرف على الأركان عدد من خريجات القسم اللاتي تم توظيفهن لتتحدث عن خبرتها في مجال التوظيف وأهمية المهنة بالنسبة للمجتمع.

وقد اختتم الحفل فعاليته بتكريم كل المشاركات في إقامة الفعالية من عضوات هيئة التدريس والطالبات والخريجات وجهات التوظيف الخارجية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/05/1493626846

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ