السبت 18 مايو 2024

اختتام فعاليات برنامج أماسي شبابية التابع لوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع

اختتام فعاليات برنامج أماسي شبابية التابع لوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع
نايف ال نايف

‏‫اختتمت  فعاليات  برنامج أماسي شبابية الطلابية التابعة لوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لكليات وادي الدواسر والسليل بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعيه الأهليه بالشرافا في لقاء شباب الحي الذي تنظمة اللجنه في مقرها .

وكان في الاستقبال رئيس لجنة التنمية بالشرافا الأستاذ سعد الصافي  وأعضاء اللجنة وأعضاء مجلس لقاء الحي بمحافظة وادي الدواسر واطلع الضيوف على منشآت اللجنة واستمعوا إلى شرح مفصل عن آلية عمل اللجنة . حضر الفعالية المشرف العام على الأنشطة الطلابية بوكالة جامعة الأمير سطام بالفروع  في وادي الدواسر والسليل الدكتور مسفر الهرش ود. محمد حسن الأبيض مشرف برنامج أماسي شبابية ومشرف الأنشطة الثقافية والاجتماعية بوكالة الجامعة للفروع وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والأهالي بالمحافظة ، بدأ الحفل الختامي، بآيات من الذكر الحكيم للقارئ سلطان بن محمد المحيش ثم كلمة الأماسي الشبابية ألقاها الأستاذ مسيب الوافي عضو هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم متحدثا عن العمل التطوعي بأنه أحد اللبنات الأساسية في بناء المجتمعات وتقدمها وتطورها، فالجهود التطوعية تعد أحد الممارسات الإنسانية المرتبطة بكل معاني الخير والعطاء . معبراً بذلك عن صورة من صور التكافل الاجتماعي داخل المجتمع لا سيما المجتمعات الإسلامية، بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي قدمتها مجموعه الوفاء بالأماسي عن حب الوطن . وألقى الشاعر طامي الودعاني قصيدة شعرية عن "الصحبة الصالحة " نالت استحسان الجميع  .
وقد عبر مشرف الأنشطة الطلابية بوكالة الفروع الدكتور / مسفر بن سعود الهرش بعظيم شكره وامتنانه بما حظوا به من حفاوة في الاستقبال والتقدير وكرم الضيافة، وأوضح الهرش أن ما شاهده باللجنة يظهر التعاون الكامل بين مجلس الإدارة والمستفيدين من خدمات اللجنة آملين من الله عز وجل منا لهم كل التوفيق والسداد .
وفي الختام سلم الهرش رئيس اللجنة الأستاذ سعد بن محمد الصافي درعًا تذكاريًّا بهذه المناسبة ناقلا للجميع تحيات وتقدير وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر الذي لا يتوانى عن تقديم الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه البرامج الخدمية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/05/1493613623

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ