الجمعة 17 مايو 2024

نادي تطوير الذات بعمادة السنة التحضيرية -طالبات- يقيم حملة تطوعية بعنوان "خلونا نسعدهم "

 نادي تطوير الذات بعمادة السنة التحضيرية -طالبات- يقيم حملة تطوعية بعنوان "خلونا نسعدهم "
نوف الجعيدي

من منطلق حب الخير ونشر السعادة والفرح في قلوب اطفالنا أحباب الله، وتأصيل بذل روح العطاء لوجه الله تعالى في نفوسهم فقد نظّم نادي تطوير الذات –بعمادة السنة التحضيرية –قسم الطالبات- بإشراف الأستاذة عُلا الجمعة ، يوم الخميس الموافق ١-٨-١٤٣٨ هـ حملة تطوعية بعنوان “ خلونا نسعدهم”، وهي امتدادًا لحملة خلونا ندفيهم والتي أُقيمت في الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، حيث تهدف هذه الحملة إلى إدخال الفرح على قلوب أطفال مركز روح الإرادة التأهيلي بالخرج .

وتضمنت الحملة مراحل ثلاث:

الأولى: قامت مجموعة من عضوات النادي وشعبة ١٨٢٣ بزيارة مركز روح الإرادة وقد حظيت هذه المجموعة باستقبال من مديرة المركز الأستاذة أماني العتيبي ومساعدتها الأستاذة مرام، وتم عمل جولة لهم على المركز والتعريف به، كما تم التعرف كذلك على الأطفال وسؤالهم عن الهدايا التي يرغبونها ويتمنون تحقيقها.

المرحلة الثانية: بعدما تم جمع أمنيات الأطفال، تم عمل ركن بالعمادة وعرض أمنيات الأطفال لتتمكن محبات فعل الخير من تحقيقها لهم، ووضع عبارة محجوز إذا تم اختيار الأمنية من قبل فاعلات الخير.. ولله الحمد تم حجز جميع الأمنيات خلال نصف ساعة من عرضها.

المرحلة الثالثة: تم تحديد موعد لاستلام الأمنيات المحققة، وبعدما يتم جمعها ستتم زيارة المركز بإذن الله وعمل حفلة للأطفال وتوزيع أمنياتهم عليهم.

نسأل الله العلي العظيم أن يتقبلها ويكتب أجرها لجميع من ساهم فيها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1493534696

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ